B هيونداي موتور تغلق مصنع في كوريا الجنوبية مرة أخرى - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » هيونداي موتور تغلق مصنع في كوريا الجنوبية مرة أخرى
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

هيونداي موتور تغلق مصنع في كوريا الجنوبية مرة أخرى

كتب إبراهيم أحمد

علقت هيونداي موتور العمليات في مصنعها في أسان في كوريا الجنوبية في وقت لاحق من هذا الأسبوع بسبب نقص منتجات أشباه الموصلات. كانت الشركة التي تصنع طرازات Grandeur و Sonata قد أوقفت بالفعل عملياتها في شهري يوليو وأغسطس ، ولكن بعد ذلك كان ذلك بسبب إنشاء خطوط لإنتاج السيارات الكهربائية.

ينبع تعليق مصنع Asan من الانقطاعات في توريد الرقائق لوحدات التحكم في المحرك من مصنع ماليزي ، والتي تعطلت بسبب موجة جديدة من COVID-19 في جنوب شرق آسيا ، بسبب سلالة دلتا.

توجد مصانع كبرى شركات تصنيع أشباه الموصلات ، بما في ذلك الشركة الألمانية Infineon و NXP الهولندية و Renesas اليابانية ، في جنوب شرق آسيا. يوجد 98 مورّدًا لمنتجات أشباه الموصلات لإلكترونيات السيارات في هذه المنطقة. يوجد أكبر عدد من الشركات – 25 – في ماليزيا ، بينما يتوزع الباقي بين تايلاند والفلبين وسنغافورة وإندونيسيا وفيتنام.

يتفاقم العجز بسبب حقيقة أن شركات صناعة السيارات في عجلة من أمرها للتحول إلى إنتاج السيارات الكهربائية. في المتوسط ​​، تحتاج السيارة ذات محرك الاحتراق الداخلي إلى حوالي 300 منتج من أشباه الموصلات ، بينما تحتاج السيارة الكهربائية إلى 3000 منتج ، أي 10 مرات أكثر.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سلطان المحمدي: الذكاء الاصطناعي يؤثر على السوشيال ميديا بعدة طرق

كتب ابراهيم احمد  قال صانع المحتوى سلطان المحمدي، إن تأثير الذكاء الاصطناعي على وسائل التواصل ...