B iPad mini 6 يظهر بتصميم جديد كليًا على الهواء مباشرة - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تكنولوجيا » iPad mini 6 يظهر بتصميم جديد كليًا على الهواء مباشرة
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

iPad mini 6 يظهر بتصميم جديد كليًا على الهواء مباشرة

 كتب إبراهيم أحمد

نشر المصدر الصورة الأولى لجهاز iPad mini 6 اللوحي في يد المستخدم ، بالإضافة إلى عرض للجهاز قدمته الشركة المصنعة للملحق. تظهر هذه الصور لأول مرة جهاز iPad mini 6 المحدث والذي يختلف عن الإصدارات السابقة.

التغيير الأكثر وضوحًا هو موقع أزرار الصوت ، والتي كان من المفترض أن تكون في الأصل على الجانب الأيمن من iPad mini 6 ، ولكن انتهى بها الأمر في الأعلى. من المحتمل أن يوفر هذا مساحة على الجانب لاستيعاب Apple Pencil 2 بالحجم الكامل. أشارت التسريبات السابقة إلى أن Apple كانت تعمل على قلم أكثر إحكاما ، لكن ربما تخلت الشركة عن الفكرة وغيرت موضع الأزرار.

يُظهر التجسيد أيضًا تصميمًا جديدًا للإطار مع حواف ضيقة وبدون زر الصفحة الرئيسية. يجب أن يكون قارئ بصمات الأصابع Touch ID مدمجًا في زر تشغيل الجهاز اللوحي. بالإضافة إلى ذلك ، سيحصل على مكبري صوت ستريو. الجزء الخلفي من الجهاز مزود بكاميرا واحدة وميكروفون وفلاش LED.

ورد أن جهاز iPad mini 6 متوفر بخمسة ألوان ، بما في ذلك الرمادي والفضي والذهبي والذهبي والأزرق السماوي. من حيث السعر ، سيبدأ البديل القياسي بسعة تخزين 64 جيجابايت واتصال Wi-Fi بسعر 400 دولار. سيتم بيع الإصدار 256 جيجابايت بسعر 550 دولارًا. ستكلف الإصدارات الخلوية 530 دولارًا و 680 دولارًا على التوالي.

يشير المصدر إلى أن المنتج الجديد سيطرح للبيع في نوفمبر

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Dell Technologies Partner Program: Seizing Opportunities to Win Together

Consistent program structure to support partners with strong collaboration for joint success. By Denise Millard ...