B  Samsung تحصل على براءة اختراع لمزيج من سماعات الرأس السلكية واللاسلكية لاستخدامها في المسبح - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تكنولوجيا »  Samsung تحصل على براءة اختراع لمزيج من سماعات الرأس السلكية واللاسلكية لاستخدامها في المسبح
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

 Samsung تحصل على براءة اختراع لمزيج من سماعات الرأس السلكية واللاسلكية لاستخدامها في المسبح

 كتب إبراهيم أحمد

يستشهد المصدر بصورة من براءة اختراع سامسونغ تم تقديمها في 3 مارس من هذا العام للتسجيل في المنظمة العالمية للملكية الفكرية (الويبو). تم نشر الوثائق علنًا في 10 سبتمبر ، واستنادا إلى الصورة التخطيطية ، تعمل Samsung على نوع من الهجين من سماعات الرأس السلكية واللاسلكية.

سامسونج لديها خط U Flex – سماعات رأس لاسلكية حول الرقبة مقاومة للماء – و Galaxy Buds لاسلكية بالكامل ، وهي أقل ملاءمة للرياضة ، خاصة تلك التي تنطوي على الغمر في الماء. ولكن قريبًا قد يكون لدى الشركة نوع من النماذج الهجينة التي ستجمع بين مزايا كلا الخطين. في الواقع ، يتضح ذلك من خلال صورة براءة الاختراع.

تتشابه سماعات الرأس المعروضة هنا مع Galaxy Buds Plus ، مما يعني أنها تحتوي على ميكروفونات مدمجة ، وأجهزة استشعار ، ومكبرات صوت ثنائية الاتجاه. لكن الاختلاف هو أن سماعات Galaxy Buds Plus هذه “الخاصة” بها ملحق – رباط عنق مرن يسمح لك باستخدام سماعات الرأس في المسبح مع الحفاظ على اتصال لاسلكي بمصدر الصوت. في الوقت نفسه ، سيتم الحفاظ على تتبع المؤشرات الحيوية للمستخدم أثناء السباحة ، حيث سيتم تسجيل كل من السرعة والمسافة المقطوعة والسعرات الحرارية المحروقة.

لم يتضح بعد متى قد تمتلك Samsung مثل هذه السماعات ، ولكن هناك أمر واحد واضح: تعمل الشركة على توسيع نطاق أجهزتها اللاسلكية.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Dell Technologies Partner Program: Seizing Opportunities to Win Together

Consistent program structure to support partners with strong collaboration for joint success. By Denise Millard ...