B الهاتف الذكي Fujifilm القابل للطي يشبه Samsung Galaxy Fold 3. يتم عرضه من تطبيق براءة الاختراع - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » الهاتف الذكي Fujifilm القابل للطي يشبه Samsung Galaxy Fold 3. يتم عرضه من تطبيق براءة الاختراع
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

الهاتف الذكي Fujifilm القابل للطي يشبه Samsung Galaxy Fold 3. يتم عرضه من تطبيق براءة الاختراع

 كتب إبراهيم أحمد

في 3 أغسطس 2020 ، قامت شركة Fujifilm Business Innovation Corp. أودع طلب براءة اختراع لدى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة (USPTO). نُشرت وثيقة من 51 صفحة بعنوان “الأجهزة الإلكترونية والوسائط غير المتطايرة القابلة للقراءة بالكمبيوتر” في 9 سبتمبر 2021 وأدرجت في قاعدة بيانات المنظمة العالمية للملكية الفكرية لحماية التكنولوجيا الحاصلة على براءة اختراع.

بالإضافة إلى الأوصاف التفصيلية ، تحتوي الوثائق على 47 صورة براءة اختراع تُظهر هاتف Fujifilm الذكي القابل للطي مع شاشة كبيرة تطوى إلى الداخل وشاشة لمس ثانية في الخارج. التصميم مشابه جدًا لهاتف Samsung Galaxy Z Fold.

هذا لا ينطبق فقط على التصميم ، ولكن أيضًا على الاستخدام. تكتب Fujifilm في وثيقة براءة اختراع حول القدرة على التحكم في شاشة مرنة باستخدام قلم. تتوفر نفس الميزة في Samsung Galaxy Z Fold3 الذي تم إصداره مؤخرًا.

ابتكر مصمم الجرافيك Technizo Concept سلسلة من عروض المنتجات بناءً على الصور المملوكة لشركة Fujifilm. يمكن وضع الهاتف الذكي Fujifilm القابل للطي في زوايا مختلفة – تشير الوثائق إلى زاوية قابلة للطي من 30 إلى 135 درجة. أثناء دوران الهاتف بأقل من 30 درجة ، سيتم إيقاف تشغيل الشاشة الرئيسية للحفاظ على طاقة البطارية.

إذا فتح المستخدم تطبيقًا معينًا على الشاشة الكبيرة ثم قام بطي الجهاز ، فسيتم عرض التطبيق على الشاشة الخارجية والعكس صحيح. يتم تنفيذ نفس الميزة في Samsung Galaxy Z Fold 3.

ومن المثير للاهتمام ، أن براءة الاختراع لا تذكر أي شيء عن الكاميرات ، على الرغم من أنه ، وفقًا لاسم الشركة المصنعة ، يجب أن يكون هاتف كاميرا لائق.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سلطان المحمدي: الذكاء الاصطناعي يؤثر على السوشيال ميديا بعدة طرق

كتب ابراهيم احمد  قال صانع المحتوى سلطان المحمدي، إن تأثير الذكاء الاصطناعي على وسائل التواصل ...