B توقعات الإعلان عن جهاز iPad 9 غير المكلف الليلة - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » توقعات الإعلان عن جهاز iPad 9 غير المكلف الليلة
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

توقعات الإعلان عن جهاز iPad 9 غير المكلف الليلة

كتب إبراهيم أحمد

كتب Macrumors أن Apple قد تكشف عن جهاز iPad أساسي محدث من الجيل التاسع اليوم كجزء من عرض تقديمي يضم iPhone 13.

المصدر ، الذي أعلن في وقت سابق عن تاريخ العرض بدقة واقترح أن تبدأ الطلبات المسبقة لجهاز iPhone 13 قريبًا ، يدعي أن الجهاز اللوحي سيحتوي على شاشة مقاس 10.5 بوصة. سيحصل على أداء محسّن ، وسيستهدف ، مثل النموذج الحالي ، الطلاب والمستخدمين الذين يبحثون عن خيار iPad ميسور التكلفة.

من المتوقع أن يتضمن الحدث هواتف iPhone 13 الذكية ، وساعات Apple Watch Series 7 الذكية ، والجيل الثالث من AirPods. بعد الحدث نفسه ، ستنشر Apple بيانات صحفية عن منتجات جديدة أخرى على موقعها على الإنترنت. ربما سيتم الإعلان عن iPad الجديد بهذه الطريقة.

كشف مارك جورمان من بلومبرج سابقًا أن شركة آبل تخطط لحدث ثانٍ هذا الخريف مخصص حصريًا لأجهزة iPad و Mac. يعد iPad من الجيل التاسع أحد اثنين من تحديثات iPad المتوقعة قبل نهاية العام. الأكثر إثارة للاهتمام هو iPad mini الجديد الذي أعلناه بالأمس .

لا يتوفر iPad من الجيل الثامن في العديد من متاجر البيع بالتجزئة في الولايات المتحدة. هناك نقص حاليًا في عدد من منتجات Apple ، بما في ذلك Mac و iPhone و iPad ، بسبب النقص المستمر في الرقائق.

قبل العرض التقديمي ، تم عرض الصور الأولى لجهاز iPhone 13 في حالة التشغيل على الويب  . الطلبات المسبقة للهواتف الذكية ذات المكافآت قيد التنفيذ بالفعل في الصين . اكتشف متى وأين يمكنك مشاهدة إطلاق iPhone 13 اليوم من  هنا .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سلطان المحمدي: الذكاء الاصطناعي يؤثر على السوشيال ميديا بعدة طرق

كتب ابراهيم احمد  قال صانع المحتوى سلطان المحمدي، إن تأثير الذكاء الاصطناعي على وسائل التواصل ...