B Infinix تعلن تقديم الهواتف المزودة بكاميرات Infinix Zero X و Zero X Pro و Zero X Neo - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » Infinix تعلن تقديم الهواتف المزودة بكاميرات Infinix Zero X و Zero X Pro و Zero X Neo
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

Infinix تعلن تقديم الهواتف المزودة بكاميرات Infinix Zero X و Zero X Pro و Zero X Neo

كتب إبراهيم أحمد

كشفت شركة Infinix النقاب عن سلسلة الهواتف الذكية Zero X ، والتي تشمل طرازات Zero X و Zero X Pro و Zero X Neo. تحتوي جميعها على كاميرات بيريسكوب مع تقريب بصري 5x وتقريب رقمي 60x. تتميز اللوحة الخلفية بتأثير مرئي فريد يجعل Zero X Pro مختلفًا عن أي هاتف آخر في السوق.

أضافت Infinix أيضًا خوارزمية جديدة تسمى محرك جاليليو. تتحكم هذه الخوارزمية في الكاميرا عند التقاط صور للقمر. ثم تقوم بمعالجة البيانات وتنتج أفضل نتيجة.

تلقى Infinix Zero X و Zero X Pro شاشة AMOLED مقاس 6.67 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز ودعم لمعدل استقصاء لطبقة اللمس 240 هرتز. يتميز Zero X Neo بشاشة LCD كبيرة مقاس 6.78 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز ومعدل أخذ عينات يبلغ 180 هرتز.

تعتمد جميع الهواتف الذكية الثلاثة على نظام شريحة واحدة MediaTek Helio G95 ، كل منها تلقى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من ذاكرة فلاش UFS 2.2 (256 جيجابايت متوفرة فقط في إصدار Pro).

يحتوي Zero X Pro على مستشعر صور بدقة 108 ميجابكسل مع OIS ، ويحتوي Vanilla Zero X على مستشعر 64 ميجابكسل و OIS ، ويحتوي Zero X Neo على كاميرا بدقة 48 ميجابكسل بدون OIS. تم تجهيز ثلاثة هواتف بكاميرا منظار بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا بزاوية عريضة بنفس الدقة. جميع الكاميرات الأمامية 16 ميغا بكسل.

يحتوي Zero X Neo على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن بقوة 18 واط ، بينما يأتي Zero X و X Pro ببطارية 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 45 واط.

جميع الهواتف الذكية الثلاثة تعمل بأحدث واجهة مستخدم XOS 7.6 على أساس Android 11. لم يتم الإعلان عن الأسعار بعد.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعيين المهندس محمود بدوى مستشاراً لوزير الاتصالات لشئون التحول الرقمى

كتب ابراهيم احمد  أصدر الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قراراً بتعيين المهندس محمود ...