B «بيومي» يناقش مع رئيس جمعية شباب مصر تعزيز آليات التوعية بالنفايات الخطرة - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » التعليم والجامعات » «بيومي» يناقش مع رئيس جمعية شباب مصر تعزيز آليات التوعية بالنفايات الخطرة
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

«بيومي» يناقش مع رئيس جمعية شباب مصر تعزيز آليات التوعية بالنفايات الخطرة

كتب إبراهيم أحمد

استقبل الدكتور أحمد محمد بيومي، رئيس جامعة مدينة السادات بمكتبه بالجامعة، الدكتور ممدوح رشوان رئيس جمعية شباب مصر للتنمية والبيئة المكتب والمهندسة إلهام رفعت رئيس الإدارة المركزية للتخلص من النفايات الخطرة بوزارة البيئة بحضور مدير عام رعاية الشباب بالجامعة.

وخلال اللقاء، ناقش اللقاء، سبل مشاركة الجامعة في التوعية بالنفايات الخطرة وخاصة النفايات الإلكترونية وإمكانية المشاركة في تدوير هذه النفايات بما يحقق حماية البيئة والحصول علي عائد من عملية التدوير وسبل تشجيع المواطنين والجهات المختلفة علي الاستفادة من ذلك ثم جري بعد ذلك لقاء مع مجموعة من طلاب وطالبات الجامعة للتعريف بالموضوع وحثهم على المشاركة.

شارك في اللقاء، الدكتور شريف محمد علي نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب والدكتور علاء الدين حسين القائم بأعمال عميد كلية الطب البيطري.

وفي صعيد آخر، حضر الدكتور أحمد محمد بيومي رئيس جامعة مدينة السادات، احتفال مركز التطوير المهني بالجامعة لتكريم الطلاب المتميزين والمتطوعين بالمركز.

جاء ذلك بحضور أمل عبد الرحمن عبد الواحد، ممثلة عن الجامعة الأمريكية ، والدكتور شريف شوقي مدير المركز ومحمود حميده ممثل وزارة القوة العاملة.

والقى رئيس الجامعة، كلمته الترحيبية بالطلاب والخرجين المتميزين الذي شاركوا خلال الفترة السابقة بالمركز.

وشدد”بيومي” على أهمية استفادة الطلاب بالخدمات المتميزه والمجانية التي يقدمها المركز ودورة في تنمية مهارات الطلاب للحصول علي وظيفة في سوق العمل، حيث أن سوق العمل يتمتع بالمنافسة الشرسه واصبح الحصول علي وظيفة مميزة مهمة صعبة، ووجه الشكر للجامعة الأمريكية ودورها في إنشاء المركز.

كما وجهت أمل عبدالرحمن ممثلة الجامعة الأمريكية، شكرها لشركاء النجاح من طلاب ومتطوعين بالمركز وقيادة الجامعة متمثلة في رئيس الجامعة، ودعمه والسعي على تطوير المركز وتعتبر جامعة مدينة السادات من الجامعات الرائدة والأولى في إنشاء مركز جامعي للتطوير المهني على مستوي الجامعات المصرية لرفع قدرات أبنائها، حيث تم تدريب ما يرضو على ١٠ آلاف من الطلاب والطالبات منذ انشاء المركز عام ٢٠١٨ حتى الآن.

واستعرض بعض الطلاب المتطوعين والمتدربين بالمركز الفوائد والمهارات التي اكتسبوها من خلال المركز والدورات وورش العمل التي أهلتهم للحصول علي وظائف مميزة.

ويقدم المركز، برامج في مهارات التوظيف وريادة الأعمال والمبيعات واللغة الإنجليزية والعديد من البرامج المميزة التي تؤهل خريج متميز لسوق العمل.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزارة التعليم العالى والبحث العلمي تعلن تدشين شركة “نكست إيرا” للشراكة مع القطاع الخاص.. الأربعاء المقبل

فى إطار سعى وزارة التعليم العالي والبحث العلمى فى تنفيذ سياسة الدولة المصرية نحو تعزيز ...