B تحالف فندقي متعدد العلامات التجارية لتنمية المحفظة وتعزيز برنامج الولاء - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » تحالف فندقي متعدد العلامات التجارية لتنمية المحفظة وتعزيز برنامج الولاء
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

تحالف فندقي متعدد العلامات التجارية لتنمية المحفظة وتعزيز برنامج الولاء

كتب إبراهيم أحمد

يكتسب الاتجاه “المحلي الحي” زخمًا قويًا في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث يستكشف السكان مجموعة واسعة من فرص السفر الفاخرة الاستثنائية بالقرب من المنزل ، وفقًا للبيانات الجديدة الصادرة عن Global Hotel Alliance (GHA) ، المشغل لـ أكبر برنامج ولاء في العالم للعلامات التجارية الفندقية المستقلة ، GHA DISCOVERY ، ويضم أكثر من 500 فندق عبر 35 علامة تجارية في 85 دولة.

 

تُظهر البيانات المتعلقة بسلوكيات السفر في الصيف من أعضاء GHA DISCOVERY المقيمين في الإمارات العربية المتحدة ، حيث يقع المقر الرئيسي لشركة GHA ، أن 92٪ أخذوا إقامة من يونيو إلى سبتمبر 2021 ، مقارنة بـ 68٪ فقط خلال نفس الفترة من عام 2019.

 

حريصون على تحقيق أقصى استفادة من محفظة GHA الضخمة في الإمارات العربية المتحدة ، والتي تشمل 23 فندقًا عبر سبع علامات تجارية – فنادق ومنتجعات ومنتجعات أفاني ، وفنادق ومنتجعات أفاني ، ومنتجعات وفنادق جيه إيه ، وفنادق كمبينسكي ، وفنادق ميسك ، وفنادق ومنتجعات نيكي بيتش ، وفنادق أوكس والمنتجعات والأجنحة – أخذ الأعضاء فترات راحة محلية أطول أيضًا ، حيث ارتفع متوسط ​​مدة الإقامة بنسبة 24٪ في عام 2021 مقارنةً بعام 2019.

 

تكشف بيانات الصورة الأكبر أن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هي ثالث أكبر سوق للإقامة على مستوى العالم هذا الصيف ، مع بقاء 75٪ من أعضاء GHA DISCOVERY محليًا من يونيو إلى سبتمبر 2021 مقارنة بـ 44٪ في نفس الأشهر الأربعة من عام 2019. أكبر كانت منطقة الإقامة هي آسيا ، حيث قفزت الإقامات المحلية إلى 91٪ خلال فترة الأربعة أشهر في عام 2021 مقابل 52٪ في عام 2019 ، تليها أوروبا بنسبة 87٪ مقابل 68٪ على التوالي.

 

أظهر أعضاء GHA DISCOVERY رغبة عارمة في العيش محليًا ، حيث شكلت الزيارات الفندقية المحلية 88٪ من جميع الإقامات على مستوى العالم في عام 2021. عندما غامروا بالخارج ، أثبتت الإمارات العربية المتحدة أنها تحظى بشعبية كبيرة. في غضون ست ساعات طيران لكل من المملكة المتحدة وألمانيا ، كانت واحدة من أفضل خمس وجهات زارها أعضاء GHA DISCOVERY من كلا البلدين هذا الصيف.

 

مع بيانات الأعضاء التي تؤكد بروز اتجاه staycation واستطلاع GHA منفصل يكشف عن رغبة الأعضاء في الابتعاد كثيرًا والحصول على وصول حصري إلى الأماكن والخبرات ، تستعد GHA للدخول في مرحلتها التالية من التطور ، وتوسيع مجموعة خصائصها وتعزيزها بشكل كبير برنامج الولاء الذي يتشاركونه جميعًا.

 

 

من المقرر إطلاقه في نهاية العام ، سيشمل برنامج GHA DISCOVERY المعاد تصميمه مجموعة واسعة من الميزات التي تلبي احتياجات مسافري اليوم ، مثل عملة المكافآت الرقمية الجديدة سهلة الاستخدام والشفافة وهيكل الطبقة الموسعة ، مثل بالإضافة إلى المزيد من الطرق لكسب المكافآت والاستمتاع بوسائل الراحة والتجارب الفندقية بدون إقامة.

 

ستتوسع GHA DISCOVERY أيضًا لتصبح واحدة من أكبر 10 برامج ولاء في قطاع الضيافة عندما تنضم NH Hotel Group إلى GHA في أوائل عام 2022 ، حيث تقدم للأعضاء إمكانية الاختيار من بين 360 فندقًا إضافيًا في 30 دولة عبر ثلاث علامات تجارية – NH Hotels و NH Collection و nhow – وتنمية محفظة GHA إلى أكثر من 800 عقار حول العالم.

 

“في عام 2021 ، يتبنى المستهلكون فرصًا لعيش الحياة على أكمل وجه ، واستكشاف وجهات جديدة أقرب إلى منازلهم ، وإعادة زيارة الأماكن المفضلة القديمة ، والمطالبة بالمزيد من التجارب داخل الفندق سواء أكانوا يقيمون بين عشية وضحاها أو يقضون يومًا سريعًا. قال كريس هارتلي ، الرئيس التنفيذي لشركة GHA ، إن هذا لا يتجلى في أي مكان أكثر مما هو عليه في الإمارات العربية المتحدة ، حيث يستفيد المقيمون إلى أقصى حد من تجارب الضيافة والوجهة الرائعة على أعتاب منازلهم ، كما تكشف بيانات صيف 2021 بوضوح.

 

 

نتوقع أن يتسارع هذا الاتجاه ، مدعومًا بفنادقنا التي تستضيف زوار إكسبو 2020 دبي ، وبالتزامن مع حركة الإقامة هذه ، تتطور GHA لتلبية احتياجات نمط حياة الأعضاء ، وتقدم مجموعة أكبر من الفنادق محليًا وخارجيًا وتعيد تصور GHA DISCOVERY لتقديمها المزيد من التقدير والمكافآت السخية وإمكانية وصول كبار الشخصيات إلى مرافق الفندق مع الإقامة أو بدونها “.

 

تكشف بيانات GHA عن العديد من اتجاهات السفر المحلية والدولية لعام 2021:

 

وكانت أكبر أسواق الإقامة هي الإمارات العربية المتحدة وهونغ كونغ والولايات المتحدة وألمانيا والمملكة المتحدة

 

قضى الأعضاء المقيمون في الإمارات وهونغ كونغ 92٪ من الرحلات في المنزل هذا الصيف مقارنة بـ 68٪ و 25٪ على التوالي في عام 2019 ، وفي الولايات المتحدة ، بقي 91٪ محليًا مقارنة بـ 90٪ قبل عامين. في ألمانيا ، 59٪ من رحلات الأعضاء كانت محلية في عام 2021 مقارنة بـ 23٪ في عام 2019 ، وفي المملكة المتحدة ، بقي 47٪ محليًا في عام 2021 مقابل 23٪ في عام 2019. 98٪ من أعضاء GHA DISCOVERY المقيمين في سنغافورة أقاموا مقيمين مقارنة بـ 31٪ في عام 2019 ، تليها الهند عن كثب ، حيث قام 95٪ من الأعضاء برحلات داخلية في عام 2021 مقابل 70٪ في عام 2019. وهذا ليس مفاجئًا ، لأن كلا البلدين كان مقيدًا بالسفر أكثر من غيره.

 

كانت الرحلات الخارجية في الغالب قصيرة المدى وشملت الوجهات الأكثر زيارة الإمارات العربية المتحدة

أظهر أعضاء GHA DISCOVERY الذين سافروا إلى الخارج ميلًا للبقاء بالقرب من المنزل. على سبيل المثال ، كانت الدول الخمس الأولى للأعضاء الألمان الذين يسافرون دوليًا هي النمسا والنرويج والإمارات العربية المتحدة وجمهورية التشيك وكرواتيا ، بينما في عام 2019 ، سيطرت الوجهات طويلة المدى بما في ذلك الصين وتايلاند على المراكز الأولى.

 

كانت أفضل خمس وجهات دولية عضو في المملكة المتحدة هذا الصيف هي مالطا والإمارات العربية المتحدة والنرويج والأردن وأيرلندا ، مما يعكس قيود السفر الصارمة المفروضة على المسافرين العائدين إلى المملكة المتحدة ، فضلاً عن تفضيل السفر إلى وجهات مسافات أقصر. وبالمقارنة ، سيطرت وجهات المسافات الطويلة بما في ذلك تايلاند والهند والولايات المتحدة على أفضل خمس وجهات لأعضاء المملكة المتحدة في عام 2019.

تختلف اتجاهات طول الإقامة اختلافًا كبيرًا حسب السوق

مع مجموعة واسعة من خيارات الإقامة الفاخرة على عتبة بابهم ، زاد الأعضاء في الإمارات العربية المتحدة وأستراليا متوسط ​​مدة إقامتهم أكثر (+ 24٪ و + 22٪ على التوالي) ، يليهم الأعضاء في ألمانيا (+ 12٪) والمملكة المتحدة (+ 11٪) ، الهند وسنغافورة (+ 10٪ و + 8٪ على التوالي).

 

في آسيا ، عندما سافر الأعضاء إلى الخارج ، حققوا أقصى استفادة منها ، حيث زاد متوسط ​​مدة الإقامة 169٪ في عام 2021 (v. 2019) للأعضاء الذين يغادرون سنغافورة و 245٪ لأولئك الذين يسافرون خارج هونغ كونغ. على العكس من ذلك ، قام أعضاء هونغ كونغ المقيمين في الداخل برحلات قصيرة جدًا ، حيث انخفض متوسط ​​مدة الإقامة بنسبة 23٪.

 

اختار المسافرون الإقامة والتجارب الفندقية المحلية عالية الجودة

بعد فترة من عدم اليقين وقيود الإغلاق العالمية ، جعل أعضاء GHA DISCOVERY السفر الفاخر أولوية مع التركيز على تجارب السفر عالية الجودة في الوجهات المحلية ، مما انعكس في زيادة الإنفاق لكل إقامة.

 

احتل أعضاء المملكة المتحدة المتميزون زمام المبادرة ، مع زيادة بنسبة 80٪ في متوسط ​​الإنفاق لكل إقامة على الرحلات الداخلية في عام 2021 مقارنة بعام 2019. ومن بين كبار المنفقين الآخرين الذين أعطوا الأولوية للسفر الفاخر في عام 2021 أعضاء في ألمانيا (+ 61٪) والصين (+ 34٪) وأستراليا والولايات المتحدة (كلاهما + 31٪).

 

عندما سافر الأعضاء إلى الخارج ، كان متوسط ​​إنفاقهم من هونغ كونغ هم الأكثر زيادة في عام 2021 مقابل 2019 ، بزيادة 75٪ ، يليهم الأعضاء في الولايات المتحدة (+ 71٪) ، أستراليا (+ 37٪) ، في المملكة المتحدة (+ 36٪) وسنغافورة (+ 34٪).

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كاردو تعلن عن أحدث ابتكاراتها “كاردو سكيل” بحضور وزير الاتصالات

كتب ابراهيم احمد  أعلنت شركة كاردو CardoO الرائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية الذكية بتقنية إنترنت ...