B تريند مايكرو تكرم مجموعة ماجد الفطيم على هامش أسبوع جايتكس للتقنية لإنجازاتها في مجال الأمن السيبراني - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » تريند مايكرو تكرم مجموعة ماجد الفطيم على هامش أسبوع جايتكس للتقنية لإنجازاتها في مجال الأمن السيبراني
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

تريند مايكرو تكرم مجموعة ماجد الفطيم على هامش أسبوع جايتكس للتقنية لإنجازاتها في مجال الأمن السيبراني

كتب إبراهيم أحمد

 احتفت تريند مايكرو إنكوربوريتد ، الشركة الرائدة في مجال الأمن السيبراني، بالجهود المبذولة من مجموعة ماجد الفطيم الرائدة في مجال البيع المتكامل بالتجزئة عبر مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، وذلك في إطار التزامها الكبير والمميز بتبني أفضل الممارسات في مجال الأمن السيبراني لحماية بيئة تكنولوجيا المعلومات لديها.

 

وقدمت تريند مايكرو جائزة خاصة لمجموعة ماجد الفطيم، على هامش أسبوع جايتكس للتقنية 2021 وذلك تقديراً لإنجازاتها في مجال الأمن السيبراني. وقدم الجائزة عن تريند مايكرو، معتز بن علي،  نائب الرئيس والمدير الإداري للشركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى ريتشارد أولوسي، رئيس قسم الأمن والخصوصية في مجموعة ماجد الفطيم .

 

وتبنت الشركة مجموعة من حلول وابتكارات تريند مايكرو على مدار الأعوام الخمسة الماضية في إطار مساعيها لحماية عملياتها الإقليمية، فيما تعتزم الشركة بدء تنفيذ المرحلة الثانية من التعاون مع تريند مايكرو من خلال الاستفادة من منصة Trend Micro Vision One وخدمات XDR المدارة (Managed XDR) لتعزيز وضعها الأمني في الإقليم من خلال التصدي للتهديدات السيبرانية التي قد تنشأ في المستقبل.

 

واستطاعت مجموعة ماجد الفطيم تسريع وتيرة رحلة التحول الرقمي الخاصة بها من خلال اختيار تريند مايكرو كشريك موثوق، حيث تمكنت الشركة من حماية أكثر من 10000 جهاز، وما يزيد على 2500 من الخوادم، وعدد من الشبكات. كما تم توظيف حلول تريند مايكرو في الإمارات لتعزيز البنية التحتية الأمنية لـ 17 مركزاً لبيانات مجموعة ماجد الفطيم، فضلاً عن دعمهم بـ فرق مراكز العمليات الأمنية وفرق مراكز عمليات البيانات في دبي.

 

من جهته أشاد معتز بن علي، نائب الرئيس والمدير الإداري لتريند مايكرو الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالشراكة الممتدة مع مجموعة ماجد الفطيم قائلاً: “استطعنا بالتعاون مع مجموعة الفطيم أن نسطر قصة نجاح مميزة على مدار الأعوام الماضية. لذلك تأتي هذه الجائزة كتتويج لتميز المجموعة في مجال الأمن السيبراني الذي نشعر بالفخر بأننا كنا جزءاً منه”.

 

وأضاف قائلاً :”الثقة التي حظينا بها من مجموعة الفطيم ، التي تعد واحدة من أبرز الشركات في المنطقة، دفعتنا لمواصلة جهودنا للابتكار وتمكين المؤسسات من حماية، وكشف، والاستجابة للتهديدات بصورة أفضل وإتاحة الفرصة للشركات للنجاح في ظل الاقتصاد الرقمي الجديد”.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“أجندة فعاليات أبوظبي” تكشف عن جدولها لموسم 2024-2025 الحافل بتجارب وعروض مُلهمة “تلقى نفسك فيها”

كتب ابراهيم احمد   أطلقت “أجندة فعاليات أبوظبي” برنامج موسمها الجديد 2024 – 2025 تحت ...