B تغيير وتجديد دش أصبح سهلاً مع Rainshower SmartConnect وRainshower SmartActive من "غروهي" - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » تغيير وتجديد دش أصبح سهلاً مع Rainshower SmartConnect وRainshower SmartActive من “غروهي”
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

تغيير وتجديد دش أصبح سهلاً مع Rainshower SmartConnect وRainshower SmartActive من “غروهي”

كتب إبراهيم أحمد

يحتاج كل فرد إلى لحظات من الفخامة والسعادة بين الحين والآخر. ومن المهم قضاء بعض الوقت والتركيز على تحقيق الرفاهية، لاستجماع قوة وطاقة جديدة لمواجهة تحديات الحياة اليومية. وبناءً على ذلك، أصبح الحمام يحتل أهمية متزايدة بالنسبة للمستهلكين. إذ يشكل مساحة للعناية بالجسم والروح من خلال طقوس وأساليب واعية، بعيداً عن توترات العالم الخارجي، لا سيما في موسم البرد المقبل. ولكن ماذا لو كان الحمام أشبه بغرفة كئيبة مبللّة أكثر من كونه منتجعاً صحياً مريحاً داخل المنزل؟ لا نحتاج إلى القيام بالتجديد المكلف، إذ أنه من خلال التغييرات الصغيرة ومن دون بذل الكثير من الجهد، يمكنك تحويل أي حمام بسيط إلى مساحة للراحة وتحقيق متعة الاستحمام. وتقدم العلامة التجارية العالمية “غروهي”، دش الرأس GROHE Rainshower SmartConnect ودش اليد Rainshower SmartActive، اللذين من شأنهما إدخال تحسينات مثالية وسهلة على الحمام.

 

وقال باتريك سبيك، نائب الرئيس في ليكسيل للتصميم العالمي في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا:” يبحث المستهلكون عن طرق بسيطة لتحديث حماماتهم، والقيام بذلك بمفردهم ومن دون الحاجة إلى إعادة تجديد وتحديث واسعة النطاق. ونحن نقوم بمساعدتهم على إبتكار شيء جديد تماماً، ولكن بناءً على ما هو موجود في حمامهم الحالي. إذ يشكل استبدال دش الرأس واليد تغييراً صغيراً ذات تأثير كبير. فهذه الحلول البسيطة من شأنها تحقيق أجواء مختلفة تماماً وتحويل تجربة الاستحمام الخاصة بك، وهذا يُعتبر مثالياً للأشخاص الذين يعملون وفق ميزانية محددة أو المستأجرين على سبيل المثال”.

 

الاستمتاع بدش يمكن التحكم به عن بُعد

قامت “غروهي” بتطوير وحدة التحكم بالدش المبتكرة GROHE SmartConnect، وذلك بهدف إتاحة الفرصة لتحقيق تجربة استحمام ممتعة. يتصل جهاز التحكم عن بعُد اللاسلكي بدش رأس GROHE Rainshower بعرض 310 مم، عبر جهاز البلوتوث، ويسمح للمستخدمين بالتبديل بين نمط الرش الخفيفGROHE PureRain والبخاخ المنعش ActiveRain، أو الجمع بين كلا النمطين بكبسة زر. يمكن وضع جهاز التحكم عن بُعد اللاسلكي، بشكل ملائم في مكانٍ يسهل الوصول إليه، وهو سهل الاستخدام بفضل الرسوم والصور التوضيحية المستخدمة. يمكن تركيب دش الرأس، بسهولة وبسرعة على ذراع الدش الموجودة. وستصبح الطقوس اليومية خاصة جداً ومميزة، بفضل المرونة والراحة التي توفرها هذه الميزات التكنولوجية المتوفرة.

 

الراحة المطلقة على بُعد طرف أصبعك

يشكل دش اليد Rainshower SmartActive، المكمل المثالي لـGROHE Rainshower SmartConnect، وهو الأكثر ابتكاراً ضمن مجموعة منتجات “غروهي”. يمكن للمستهلكين الاختيار من بين ثلاثة أنماط رش لطيفة وناعمة، تتراوح بين الوخز اللطيف على الجلد إلى الاستحمام بالتدليك المحفز. ويتميز هذا المنتج بأنه مجهز بوحدة تحكم GROHE SmartTip، وتكفي لمسة اصبع سهلة على الجزء الخلفي من دش اليد المصمم بعناية، للتبديل بين رذاذ المطر المنعش، والرذاذ القوي أو بخاخ الاسترخاء والتدليك المنشط. وتساهم ميزة GROHE DripStop العملية، في الحد من التنقيط المزعج بعد إيقاف دش اليد في نمط رذاذ المطر والبخاخ القوي. ويتوفر Rainshower SmartActive البسيط بأحجام مختلفة وتصميمات مستديرة ومربعة وأحد عشر لوناً وتشطيبات “غروهي” المختلفة، للحصول على تصميم حمام منسق تماماً. ولجعل الاستحمام أكثر راحة ومتعة، تم تطوير سكة دش Rainshower الإضافية للتركيب السريع: إذ تضمن GROHE FastFixation إمكانية تكييف السكة لتلائم الثقوب الموجودة ، كما يتناغم GROHE TileFix مع عمق البلاط الخاص بك.

 

يشكل اختيار GROHE Rainshower SmartConnect وRainshower SmartActive، استثماراً بأسعار معقولة لابتكار مساحتك الخاصة لتحقيق الراحة، بغض النظر عما إذا كنت ستختار العناصر المطابقة أم دش اليد أو الرأس.

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“أجندة فعاليات أبوظبي” تكشف عن جدولها لموسم 2024-2025 الحافل بتجارب وعروض مُلهمة “تلقى نفسك فيها”

كتب ابراهيم احمد   أطلقت “أجندة فعاليات أبوظبي” برنامج موسمها الجديد 2024 – 2025 تحت ...