B STL تعزز تواجدها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لتقديم دفتر طلبات بقيمة 100 مليون دولار - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » STL تعزز تواجدها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لتقديم دفتر طلبات بقيمة 100 مليون دولار
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

STL تعزز تواجدها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لتقديم دفتر طلبات بقيمة 100 مليون دولار

كتب إبراهيم أحمد

أعلنت اليوم STL [NSE: STLTECH] ، الشركة الرائدة في مجال دمج الشبكات الرقمية ، عن مبادرات رئيسية لتعزيز وجودها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا (MEA) من خلال تكوين شراكات جديدة ، وإنشاء مركز التميز وتوسيع فريقه.

تمثل منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا جانبين من مشهد الرقمنة العالمية. من ناحية ، تقود الاقتصادات المتقدمة في المنطقة الطريق في شبكات الجيل الخامس والحياة الذكية ، ومن ناحية أخرى ، في إفريقيا ، لا يزال حوالي 0.84 مليار شخص (من 1.37 مليار) بحاجة إلى الاتصال. يمكن لاقتصاد رقمي مزدهر أن يضيف ما يقرب من 230 مليار دولار إلى الناتج المحلي الإجمالي السنوي للمنطقة.

 

حل لاسلكي

تماشياً مع تركيزها الاستراتيجي على منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وهدفها المتمثل في تحويل حياة مليارات الأشخاص من خلال الشبكات الرقمية ، عززت STL وجودها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. كانت الشركة قد أعلنت مؤخرًا عن دفتر طلبات بقيمة 100 مليون دولار تضمن صفقات متعددة السنوات بملايين الدولارات. أنشأت STL مؤخرًا مركزًا للتميز في دبي ، والذي سيدمج البحث والتطوير وتطوير المنتجات والعمليات لتلبية الاحتياجات الفريدة للمنطقة. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل STL على تعزيز قوة فريقها لدفع عمليات بناء الشبكات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. قامت الشركة مؤخرًا بتعيين Gavin Faulds كرئيس للأعمال في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. مع أكثر من 25 عامًا من الخبرة ، تولى إدارة محافظ متعددة لعلامات تجارية مثل شركة عمان للألياف الضوئية و Dimension Data (NTT) و Corning.

 

وستكون جهود توسيع STL مدفوعة بشكل أكبر من قبل خبراء التكنولوجيا والسوق الذين يتمتعون بخبرة عميقة في المجال. قامت الشركة مؤخرًا باستعارة وائل محمد من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بمصر و Ciena وأحمر أرسلان من Optiva و Nokia وعلاء الحكواتي من Ericsson و Nokia Siemens و فلوريانو مانديس من Ericsson و  نوال المزوزي من Reichle & De-Massari (R&M).

 

 

وتعليقًا على خطط STL التوسعية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ، قال سانديب جيروترا ، رئيس المبيعات العالمية ، STL: “تخطو STL خطوات كبيرة في المنطقة من خلال حلولها الرائدة في الصناعة. نحن نتعامل مع شركات الاتصالات الرائدة لبناء شبكات رقمية قوية ومستعدة للمستقبل في المنطقة. أرحب بالأعضاء الجدد وأنا واثق من أن خبرتهم في المجال ستساعدنا في خلق قيمة لا مثيل لها لعملائنا “.

 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“البريد المصري” يوقع تعاون مع “شركة السكر والصناعات التكاملية المصرية”.. يهدف إلى تسهيل حصول المواطنين على خدمات شركة السكر من خلال مكاتب البريد

كتب ابراهيم احمد : وقعت اليوم الهيئة القومية للبريد بروتوكول تعاون مع شركة السكر والصناعات ...