B تعيين صباح البنعلي رئيساً تنفيذيًّا لشركة OurCrowd Arabia   - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » تعيين صباح البنعلي رئيساً تنفيذيًّا لشركة OurCrowd Arabia  
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

تعيين صباح البنعلي رئيساً تنفيذيًّا لشركة OurCrowd Arabia  

كتب إبراهيم أحمد

أعلنت شركة OurCrowd ، الشركة الأكثر نشاطًا في إسرائيل ، اليوم عن موافقتها وترخيصها من قبل سوق أبوظبي العالمي (ADGM) ، المركز المالي الدولي البارز في أبو ظبي ، للعمل في الإمارات العربية المتحدة ، مما يجعلها أول شركة رأس مال مخاطر إسرائيلية تحصل على ترخيص من ADGM.

ستعمل OurCrowd Management (Arabia) Limited (OurCrowd Arabia) كمدير صندوق منظم من قبل هيئة تنظيم الخدمات المالية في ADGM.

 

تم الإعلان عن تأسيس OurCrowd Arabia في سوق أبوظبي العالمي خلال جلسة نقاشية في الدورة الخامسة من مهرجان أبوظبي للتكنولوجيا المالية التابع لسوق أبوظبي العالمي ، والذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان ، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

قال جون ميدفيد ، الرئيس التنفيذي ومؤسس OurCrowd: “لن يسمح هذا التطور التاريخي ، وهو ثمرة لاتفاقات أبراهام ، لـ OurCrowd بجمع الأموال في الإمارات العربية المتحدة فحسب ، بل سيشجع أيضًا الشركات الناشئة الإماراتية والإقليمية على 160.000 مستثمر عالمي لدينا ويقود الاستثمارات الدولية في النظام البيئي الديناميكي للشركات الناشئة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

هذه خطوة رئيسية نحو تطوير أعمال OurCrowd في الإمارات العربية المتحدة وتوضح التزامنا طويل الأمد تجاه منطقة الخليج “.

 

قال الدكتور صباح البنعلي ، الشريك في مشروع OurCrowd في الإمارات العربية المتحدة ، والمسؤول التنفيذي الأول والرئيس التنفيذي لشركة OurCrowd Arabia: “إن الاعتراف المرحب به من قبل السلطات التنظيمية في أبو ظبي سيمكننا من إنشاء صناديق مشاريع مقرها في ADGM للاستثمار فيها.

الشركات الناشئة والمشاريع التكنولوجية في الإمارات العربية المتحدة وفي جميع أنحاء المنطقة. سيكون تركيزنا الأساسي في المرحلة الأولية على قطاعات التكنولوجيا الزراعية والمالية والطبية “. مع 160.000 مستثمر معتمد من أكثر من 195 دولة ، تعد OurCrowd منصة رائدة توفر للمستثمرين إمكانية الوصول إلى فرص استثمار رأس مال مخاطر عالية الجودة.

تم تصنيف OurCrowd كأكثر مستثمر مغامر نشاطا في إسرائيل منذ عام 2013 من قبل Pitchbook ، وقد استثمر في أكثر من 280 شركة و 30 صندوقًا. توسع OurCrowd في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يوازي توسعها العالمي المستمر.

أعلن OurCrowd مؤخرًا أن SoftBank Vision 2 قد حصل على 25 مليون دولار من الأسهم القابلة للتحويل في الشركة. من المتوقع أن تجتذب قمة OurCrowd Global Investor ، التي ستنعقد في 25 مايو 2022 في القدس ، مئات المستثمرين ورجال الأعمال وغيرهم من الشخصيات التجارية الكبرى من الإمارات العربية المتحدة. ودول الخليج الأخرى ، مما يعكس ريادة OurCrowd في التعاون الإقليمي وسط النمو التاريخي للعلاقات التجارية بين إسرائيل وجيرانها.

القمة هي واحدة من أحداث الشركات الناشئة الرائدة في العالم وأكبر حدث للمستثمرين في الشرق الأوسط

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“وايدبوت” تعلن عن إطلاق AQL-7B نموذج لغوي عربي يعتمد على الذكاء الاصطناعي

كتب ابراهيم احمد أعلنت شركة وايدبوت للذكاء الاصطناعي المتخصصة في تقديم حلول الذكاء الاصطناعي في ...