B AXELL Inc تطلق نموذج جديد لمنتجها "DENDAMA" على موقع Indiegogo - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » AXELL Inc تطلق نموذج جديد لمنتجها “DENDAMA” على موقع Indiegogo
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

AXELL Inc تطلق نموذج جديد لمنتجها “DENDAMA” على موقع Indiegogo

تطلق شركة AXELL Inc. نموذجًا جديدًا لمنتجها “DENDAMA” (مجموعة من الألعاب الرياضية والألعاب الرقمية) على موقع التمويل الجماعي Indiegogo اعتبارًا من 30 نوفمبر.

DENDAMA هي نسخة تقنية محسّنة من اللعبة الخشبية اليابانية التقليدية المسماة “Kendama” ، والتي أصبحت أكثر شهرة مؤخرًا وتعتبر الآن إحدى رياضات الشوارع التي يمارسها الناس في جميع أنحاء العالم.

بغض النظر عن مكان وجودك ، يمكنك التمتع بأسلوب حياة صحي ونشط أثناء الاستمتاع مع DENDAMA.

أصدرت AXELL مشروع التمويل الجماعي للطراز الجديد “V3” والذي يتضمن تصميمًا ووظائف مطورة على Indiegogo.

يتضمن تطبيق DENDAMA مجموعة متنوعة من الألعاب للعب منفردًا أو في مقابل الوضع ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم. عندما تكمل لعبة ، ستتم إضافة نتيجتك النهائية إلى التصنيف العالمي للتطبيق وتحديثها في الوقت الفعلي.

 

يمكن للمستخدم أيضًا اختبار مهاراته من خلال إجراء اختبار Kendama الرسمي الذي تديره شبكة Global Kendamas Network مع DENDAMA. إذا نجحت في الاختبار ، يمكنك التقدم للحصول على شهادة تقدير النجاح من خلال التطبيق.

يتم إجراء الاختبار في الوقت الفعلي من خلال مستشعرات حركة الأداة. لقد أصدرنا حتى الآن نموذجين من DENDAMA في اليابان ، وقد ارتفع عدد مستخدمي DENDAMA بشكل كبير. في عام 2019 ، أقيمت مسابقة DENDAMA الكبرى الأولى من قبل AXELL ، وحققت نجاحًا كبيرًا.

في نفس العام ، تم إصدار نسخة أركيد من لعبة DENDAMA وفتح بار للاعبين في قلب شيبويا. من أجل توسيع DENDAMA عالميًا ، نهدف إلى الوصول إلى تمويل قدره 10000 دولار أمريكي حتى نتمكن من إطلاق النموذج الجديد في جميع أنحاء العالم. تحقق من الامتيازات والترقيات في حملتنا Indiegogo.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اندرايف تحتفل بمناسبة الوصول إلى 5 مليار رحلة منذ انطلاق أعمالها عام 2012

كتب ابراهيم احمد  بحلول سبتمبر 2024 احتفلت إندرايف، المنصة الرائدة عالميًا في مجال النقل الذكي ...