B "كريم21" تطلق حملة جديدة لإعادة صياغة مفاهيم الجمال   - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » “كريم21” تطلق حملة جديدة لإعادة صياغة مفاهيم الجمال  
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

“كريم21” تطلق حملة جديدة لإعادة صياغة مفاهيم الجمال  

كتب إبراهيم أحمد 

أطلقت “كريم21” (Creme21)، العلامة التجارية الألمانية الرائدة في مجال العناية بالبشرة، حملة جديدة في الشرق الأوسط تقديراً للنساء الطموحات اللواتي تتمتّعن بالجرأة والقوة للوصول إلى آفاق رحبة بعيداً عن أية قيود. وتحتفي الحملة، التي تحمل عنوان “سعيدة ببشرتي”، بالنساء من مختلف الفئات العمرية والعرقية اللواتي يظهرن ثقة عالية ببشرتهن ولا يخشين الظهور كما هنّ.

 

وتستهدف الحملة بالدرجة الأولى إعادة تعريف مفهوم الجمال من خلال تمكين وتشجيع النساء على تقبّل أنفسهن بثقة تامة والمضي قدماً في تحقيق أحلامهنّ الطموحة، مشكّلةً إضافة هامة للجهود الرامية إلى تكريم قوة المرأة الواثقة التي لا تعترف بالمستحيل.

 

وقال براشانت جوينكا، مدير “إمامي إل.تي.دي” (Emami Ltd): “تبرز منطقة الشرق الأوسط باعتبارها البيئة المثالية لإطلاق مبادراتنا النوعية، لا سيّما وأنها تحتضن نساء قويات ومتفردات وواثقات من تحقيق النجاح والتميز في مختلف المجالات الحيوية. وتقدم هؤلاء النساء مصدر إلهام حقيقي لاستكشاف فرص جديدة تطلق العنان لإمكاناتهنّ العالية وطاقاتهنّ الإبداعية، مع توظيفها بالشكل الأمثل في خدمة مسيرة التقدم والنماء. ويسعدنا إطلاق الحملة المبتكرة التي نتطلع من خلالها إلى الاحتفاء بشغف وقوة وثقة النساء، مع التركيز على تقدير جهودهنّ ودعم تطلعاتهنّ في ترك بصمة إيجابية لافتة عبر مسيرتهنّ الشخصية والمهنية.”

 

وتعد منطقة الشرق الأوسط سوقاً هاماً للغاية بالنسبة للعلامة التجارية “كريم21“، لا سيّما وأنها تحتضن العديد من الثقافات والأعراق المتنوعة التي تتطلب حلولاً مصممة خصيصاً لتلبية متطلبات كافة أنواع البشرة. وتكمن أهمية هذه المنطقة في كونها تتمتع بأحد أعلى معدلات الإنفاق على مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة في العالم، حيث تأتي المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة في موقع الصدارة العالمية.

 

وتتمتع علامة “كريم 21” بحضور قوي ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تُعتبر النساء بمختلف أعراقهن شريكاً أساسياً في عملية التنمية الشاملة. وتجسد كريمات العلامة التجارية الألمانية الشهيرة مفاهيم العصرية والحداثة، وهو ما يتجلى بوضوح في عبواتها ذات اللون البرتقالي، الذي يعتبر رمز التجدد والحياة. وتشكل منتجات “كريم 21” الخيار الأمثل لدى معظم النساء اللواتي يرغبن في الحفاظ على جمالهن الطبيعي وتعزيز رونق بشرتهن، حيث أصبحت اليوم متوفرةً في مختلف الدول ضمن القارات الخمس حول العالم.

 

وتقدم العلامة التجارية الرائدة مجموعة واسعة من منتجات العناية بالبشرة والجسم للنساء من جميع الفئات العمرية ومختلف أنواع البشرة، وتشمل الكريمات ومستحضرات التجميل وسوائل الاستحمام، إضافة إلى حلول حماية البشرة من أشعة الشمس. كما أجرت “كريم 21” أبحاثًا مكثفة من أجل ابتكار مجموعة من المنتجات الفاعلة الغنية بفيتامين (E) و(Pro Vitamin B5)، والتي تتمتع بدرجة حموضة (PH) حيادية. وتتميز المستحضرات النوعية بخلوها من المواد البلاستيكية الدقيقة أو البارابين أو السيليكون أو البارافين، وهو ما يجعل من “كريم 21” علامة تجارية موثوقة، تم اعتمادها واختبارها من قبل أطباء الجلد.

 

ويجدر الذكر بأنّ “إمامي” (Emami)، الشركة الهندية الرائدة في مجال السلع الاستهلاكية الخاصة والرعاية الصحية، كانت قد استحوذت على “كريم 21” باعتبارها العلامة التجارية الألمانية المتخصصة في مستحضرات العناية بالبشرة، والمشهورة في دعم قصص النجاح والمساهمة في تعزيز عملية تطور المجتمعات حول العالم.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محمد أمين.. يكتب / كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟

محمد أمين، نائب الرئيس الأول لشركة دل تكنولوجيز في منطقة أوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط ...