B موراي تكشف النقاب عن تقنية محاكاة القيادة الذاتية القائمة على السحابة في CES 2022 - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » موراي تكشف النقاب عن تقنية محاكاة القيادة الذاتية القائمة على السحابة في CES 2022
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

موراي تكشف النقاب عن تقنية محاكاة القيادة الذاتية القائمة على السحابة في CES 2022

كتب إبراهيم أحمد

أعلنت شركة MORAI ، المطور الرائد لتقنية محاكاة القيادة الذاتية كاملة المكدس ، اليوم أنها ستكشف النقاب عن MORAI SIM Cloud ، التي تستخدم السحابة لبناء عدد لا يحصى من بيئات المحاكاة دون قيود على الأجهزة وتمكين الاختبار المتزامن ، في CES 2022.

 

MORAI SIM Cloud هو نموذج البرنامج كخدمة (SaaS) لمحاكاة القيادة الذاتية الحالية MORAI ، MORAI SIM ، والتي ستسمح للمستخدمين بإجراء اختبارات المحاكاة في السحابة دون الحاجة إلى تثبيت أي برنامج على أجهزة الكمبيوتر المحلية. ستلعب الطريقة المستندة إلى السحابة دورًا رئيسيًا في زيادة كفاءة الاختبار لأنها تمكن المستخدمين من تشغيل عدد كبير من اختبارات المحاكاة التي تتطلب تشغيل أجهزة كمبيوتر متعددة ، مع جهاز كمبيوتر واحد في وقت واحد.

 

ستوفر MORAI SIM Cloud أيضًا ميزة أتمتة الاختبار ، والتي توزع تلقائيًا حالات الاختبار في بيئة سحابية لإجراء الاختبارات وتوليد النتائج النهائية.

 

قال Jiwon Jung ، الرئيس التنفيذي لشركة MORAI: “استنادًا إلى تقنية المحاكاة القائمة على السحابة التي قدمناها في CES 2022 ، ستعمل MORAI بنشاط على توسيع فرص الأعمال المحلية والعالمية”. “سنستفيد أيضًا من المشاركة الشخصية في CES لهذا العام كفرصة لتعزيز الشراكات العالمية والمشاركة بنشاط في مشاركة تقنيات محاكاة القيادة المستقلة.”

 

MORAI هي المطور والموزع الوحيد لمنصة محاكاة القيادة الذاتية كاملة المكدس في كوريا الجنوبية ، مع أكثر من 100 عميل ، بما في ذلك Hyundai Mobis و Naver Labs و Samsung Engineering. في عام 2021 ، جمعت الشركة حوالي ملياري وون كوري من خلال جولة تمويل جسر وتم ترشيحها كشركة يونيكورن مستقبلية من قبل وزارة العلوم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في كوريا وحصلت على جائزة هونغ داي يونغ لتكنولوجيا براءات الاختراع. كما تلقت MORAI تقديراً إضافياً ، مثل جائزة المعهد الكوري لتطوير الشركات الناشئة وريادة الأعمال في قطاع المشاريع الشبابية وثناء رئيس الوزراء.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اندرايف تحتفل بمناسبة الوصول إلى 5 مليار رحلة منذ انطلاق أعمالها عام 2012

كتب ابراهيم احمد  بحلول سبتمبر 2024 احتفلت إندرايف، المنصة الرائدة عالميًا في مجال النقل الذكي ...