B السعودية تعيد الإلزام بارتداء الكمامة وتطبيق إجراءات التباعد في جميع الأماكن والأنشطة والفعاليات اعتبارًا من غدًا - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » الاخبار العربية » السعودية تعيد الإلزام بارتداء الكمامة وتطبيق إجراءات التباعد في جميع الأماكن والأنشطة والفعاليات اعتبارًا من غدًا
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/
Muslim pilgrims, clad in face masks due to the coronavirus pandemic, arrive to take part in the symbolic al-A'qabah (stoning of the devil ritual) at the Jamarat Bridge during the Hajj pilgrimage in Mina, near Saudi Arabia's holy city of Mecca, on August 1, 2020. - Massive crowds in previous years triggered deadly stampedes during the ritual, but this year only up to 10,000 Muslims are taking part after millions of international pilgrims were barred because of the covid-19 pandemic crisis. (Photo by AFP)

السعودية تعيد الإلزام بارتداء الكمامة وتطبيق إجراءات التباعد في جميع الأماكن والأنشطة والفعاليات اعتبارًا من غدًا

كتب إبراهيم أحمد 

صرح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية، بأنه بناءً على ما رفعته الجهات الصحية المختصة في المملكة بشأن الوضع الوبائي وتزايد الإصابات بفيروس كورونا – كوفيد 19 والسلالات المتحورة منه.

وانطلاقاً من حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ على حماية صحة المواطنين والمقيمين وقاصدي الحرمين الشريفين والحفاظ على سلامتهم؛ فقد تقرر ما يلي :

إعادة الإلزام بارتداء الكمامة وتطبيق إجراءات التباعد في جميع الأماكن ( المغلقة ، والمفتوحة ) والأنشطة والفعاليات وذلك اعتباراً من الساعة 00 : 7 من صباح يوم الخميس 26 جمادى الأولى 1443هـ الموافق 30 ديسمبر 2021م.

وبين المصدر أن جميع الإجراءات والتدابير تخضع للتقييم المستمر من قبل الجهات الصحية المختصة في المملكة، وذلك بحسب تطورات الوضع الوبائي محلياً وعالمياً.

وشدد المصدر على ضرورة التزام الجميع بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية كافة، والبروتوكولات المعتمدة لسلامتهم.

وأوضح المصدر أنه سيتم تطبيق الإجراءات النظامية والعقوبات المعتمدة على المخالفين، كما أكد أهمية مسارعة جميع أفراد المجتمع لاستكمال تلقي جرعات اللقاح.

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مبادرة الأعمال العالمية لأفريقيا تعلن عن تشكيلة الحدث الرائد لعام 2024

كتب ابراهيم احمد  أعلنت مبادرة الأعمال العالمية لأفريقيا (GABI) عن تشكيلة وبرنامج حدثها السنوي الذي ...