B منتجع وَسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان يحصد جائزة بي بي سي جود فود الشرق الأوسط - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » منتجع وَسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان يحصد جائزة بي بي سي جود فود الشرق الأوسط
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

منتجع وَسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان يحصد جائزة بي بي سي جود فود الشرق الأوسط

كتب إبراهيم أحمد

يسرّ منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان الإعلان عن فوزه بجائزة بي بي سي جود فود الشرق الأوسط 2022 عن فئة أفضل وجبات البرَنش المُقدَّمة في الإمارات الشمالية.

 

وَكان منتجع وَسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان قد حازَ الجائزة المرموقة في 29 يناير الفائت، بِفضلِ ريادَتِهِ في تقديم وجبات البرَنش الأكثر ابتكاراً وَتميّزاً على مدار السنوات الست الماضية. حيث جمعَت وجبات آيلاندر برَنش الشهيرة كافة رواده من الأصدقاء وأفراد العائلة معًا كونَها واحدة من الباقات المفضلة والأكثر رواجًا لدى سكان رأس الخيمة.

 

تَصطحِبُ باقات وَجبات البرَنش التي يقدمها منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، الضيوف في رحلةِ مذاقٍ خيالية مع خمسة أماكن فريدة تقدم لهم أشهى الأطباق العالمية ترافقها الإطلالات الخلابة على الشاطئ وأنشطة الترفيه الحية الرائعة.

 

بِإمكان الضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق الرئيسية الشهية من اللحوم، بالإضافة إلى أشهر الأصناف الأخرى وَمِنها منصات َالسلطعون ولا ننسى الأصناف النباتية بالإضافة الى الركن البحري الذي يوفر حوالي 15 نوعًا مختلفًا من المأكولات البحرية وَالمنتقاة بذوق وعناية من سوق السمك الفخم. يمكن للضيوف أيضًا الاختيار من قائمة غايةٍ في التنوّع من الباستا وَجبن البوراتا الطازج والمشاوي الشهية المطعّمة بالمقبلات، بالإضافة إلى الحلوى المبهجة المفضلة لدى الأطفال وَمنها نوافير الشوكولاتة المُتدفقة وَالآيس كريم المقلي وَغزل البنات والفشار الحماسيّ.

 

هذا، وَقد تأسست جوائز مجلة بي بي سي جود فود في العام 2009 لتكريم ومكافأة والاحتفاء بأفضل الوجهات التي يقتَرِحُها قطاع الضيافة والأطعمة. وَنظرًا لِكَون باستطاعة قراء المجلة التصويت لِمطاعمِهم وَفنادِقهِم المفضلة، فإنّ الجوائز الممنوحة من قِبَلِها هيَ الحصرية في المنطقة التي تقدم تكريماً نخبَوِياً يعتمد بشكلٍ كامل وَمباشر على إجماع وَموافقة العملاء بكافة فئاتهم العمرية.

 

وَتعليقاً على الحَدَث، قال المديرالعام للمجموعة السيد/ نادر حليم: “يشرفنا حصولنا على هذه الجائزة. أكثرُ ما يميّز منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان سعَيُهُ الدَؤوب لِتقديم أكثر تجارب المذاق إبداعًا وَتميّزاً لِضيوفِه في رأس الخيمة. إن حيازةَ هذه الجائزة لَهِيَ شهادةٌ فعليّة على حرصِنا المستمرّ على أن نكونَ عندَ حُسنِ ظنِّ عملائنا بنا وَأن نتفوّق في كافة مجالات الضيافة”.

 

مِن جانِبِه، صَرَّحَ بيتر فان بوجين، المدير العام لِمنتجع وَسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان بِالقَول: “نحن ملتزمون بِتحقيق التميز في كل ما يقدّمه المنتجع. يعد هذا إنجازًا رائعًا وبالنيابة عن فريق عمل منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، نود أن نعرب عن ترحيبنا باستضافة المزيد من زوّار إمارة رأس الخيمة في فندقنا وَيسعدنا أن نواصل تقديم نخبة فيما يختصّ بِقطاع الضيافة في المنطقة “.

 

سواء رغبتم بِتجربة ضيافة شاملة، أو إجازة لا تُنسى في منتجع مليء بالإثارة، أو إقامة مريحة للاسترخاء مع الأصدقاء المقربين وَالعائلة، فإنّ منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان هوَ وجهتكم المُثلى بِلا مُنازع!

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اندرايف تحتفل بمناسبة الوصول إلى 5 مليار رحلة منذ انطلاق أعمالها عام 2012

كتب ابراهيم احمد  بحلول سبتمبر 2024 احتفلت إندرايف، المنصة الرائدة عالميًا في مجال النقل الذكي ...