B طلاب "قادرون باختلاف" بجامعة طنطا فى زيارة لقاعدة محمد نجيب العسكرية - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » محافظات » طلاب “قادرون باختلاف” بجامعة طنطا فى زيارة لقاعدة محمد نجيب العسكرية
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

طلاب “قادرون باختلاف” بجامعة طنطا فى زيارة لقاعدة محمد نجيب العسكرية

نظمت إدارة التربية العسكرية بجامعة طنطا، اليوم الأحد، زيارة لقاعدة محمد نجيب العسكرية بمدينة الحمام، بالتنسيق مع قوات الدفاع الشعبى والعسكري.

أشاًر الدكتور محمود ذكى، رئيس جامعة طنطا ، أن هذه الزيارة تأتى في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالاهتمام بأبطال “قادرون باختلاف” من أبناء الجامعة وضمان حقوقهم وزيادة الوعي بإدماجهم في الحياة السياسية والاقتصادية والثقافية.

وأكد رئيس جامعة طنطا حرص الجامعة على ضرورة غرس الانتماء الوطني لدى الشباب في المرحلة الراهنة، وتوعيتهم بتضحيات رجال القوات المسلحة، والتأكيد على الوقوف بجوار الدولة المصرية في حروبها وتحدياتها ببناء وعى جمعي لمواجهة الشائعات بالحقائق.

من جانبه، أوضح الدكتور محمد حسين، نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، أنه تم تنظيم جولة للطلاب داخل قاعدة محمد نجيب، وزيارة معرض الأسلحة، بالإضافة إلى مشاهدة فيلم تسجيلي واستعراض المشروعات القومية الكبرى .

وأضاف نائب رئيس الجامعة، أن الزيارة شارك فيها 30 طالبا وطالبة من مختلف كليات الجامعة، بحضور الدكتور محمد طه الأستاذ بكلية التربية، ومحمد القصير مدير عام الادارة العامة لرعاية الشباب، ومريان برسوم “مشرفة”.

وأعرب أبطال “قادرون باختلاف” عن سعادتهم بزيارة قاعدة محمد نجيب العسكرية، حيث وجهوا الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي والقيادة العامة للقوات المسلحة وقوات الدفاع الشعبى والعسكري على تلك الزيارة.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البطراوي وعبدالوهاب يجتمعان لخدمة المواطنين واستكمال المسيرة

كتب رضا عبد الرحمن : تابعت المهندسة/منى البطراوى نائب المحافظ المنطقة الشرقية بحى مصر الجديدة ...