B رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر يصل أوكرانيا - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » الاخبار العالمية » رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر يصل أوكرانيا
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر يصل أوكرانيا

كتب إبراهيم أحمد

  رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر ، بيتر ماورير ، موجود في كييف بأوكرانيا في زيارة مخططة تستغرق خمسة أيام للمطالبة بوصول أكبر للمساعدات الإنسانية والحث على حماية أكبر للمدنيين من أجل التخفيف من حدة النمو المتزايد. معاناة.

سافر السيد “ماورير” إلى البلاد للاطلاع على التحديات التي تواجه المدنيين المتضررين من النزاع ، والالتقاء بأعضاء الحكومة الأوكرانية ، والاطلاع على كيفية قيام اللجنة الدولية للصليب الأحمر بتوسيع نطاق عملها الإنساني المحايد وغير المتحيز. ويشمل ذلك جهود اللجنة الدولية لتقديم المساعدة الغذائية والإمدادات الطبية والمستلزمات المنزلية اللازمة للمدنيين الفارين من القتال.

“بعد المعاناة الهائلة التي تعرض لها السكان المدنيون وبعد محادثاتنا الافتراضية المكثفة مع الحكومتين الروسية والأوكرانية ، أجد أنه من المهم للغاية أن تكون لدينا اتصالات شخصية ، وأن نكون قادرين على التعمق في فهم مفهوم الحياد ، عمل إنساني مستقل وغير متحيز ، وأن السلطات تتفهم تمامًا ترخيصنا للعمل في البلاد “.

تسعى اللجنة الدولية إلى زيادة احترام القانون الدولي الإنساني ، فضلاً عن فهم دور اللجنة الدولية في زيارة أسرى الحرب والمحتجزين والإدارة المحترمة للجثث وحماية أولئك الذين لم يعودوا يشاركون بنشاط في قتال. كما خطط السيد “مورير” لتسليط الضوء على المساعدة التي يمكن أن تقدمها اللجنة الدولية للمدنيين في المناطق التي يصعب الوصول إليها بين الخطوط الأمامية. كما خطط للقاء موظفين من اللجنة الدولية للصليب الأحمر وجمعية الصليب الأحمر الأوكراني الذين يدعمون الجهود الإنسانية.

يواصل السيد ماورير أيضًا حواره الإنساني المنتظم مع أطراف النزاع. 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعليم السلام لـ HWPL يتجاوز الحدود :متحدون من أجل السلام بين فلسطين والإحتلال الإسرائيلي

كتب ابراهيم احمد  سيتم عقد معسكر سلام إسرائيل الثالث، بعنوان “مدرسة السلام خارج الحدود التابعة ...