B أنشطة وحدات المقاومة عشية رأس السنة الإيرانية الجديدة - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » الاخبار العالمية » أنشطة وحدات المقاومة عشية رأس السنة الإيرانية الجديدة
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

أنشطة وحدات المقاومة عشية رأس السنة الإيرانية الجديدة

كتب إبراهيم أحمد

حرق صور لخميني وخامنئي وقاسم سليماني عشية رأس السنة الإيرانية الجديدة
في يوم الجمعة الموافق 18 مارس، وعشية رأس السنة الميلادية، واستمرارًا لأنشطتهم الخارقة لأجواء القمع قام شباب الانتفاضة بإضرام النار في صور لخميني وخامنئي وقاسم سليماني، قائد فيلق القدس الهالك، ولوحات مراكز الباسيج القمعية في مدن مختلفة بإيران، وفي 18 موقعًا في طهران، وكرج، وقزوين، ورشت، وأردبيل، وأبهر، وأصفهان، وشيراز وكرمان وبندر عباس وميناب وفسا وزهكلوت (كرمان).


واصل مناصرو مجاهدي خلق وأعضاء وحدات المقاومة أنشطتهم بهدف كسر أجواء الكبت في المجتمع الإيراني ولصقوا منشورات ولافتات وكتابة شعارات على الجدران في طهران ومدن مختلفة منها رشت وخُمام (كيلان) وأصفهان وشيراز وأورمية وقم والأهواز وسبزوار وسربل ذهاب يوم الخميس 17 آذار / مارس 2022. وبهذا دعوا المواطنين الإيرانيين للنضال من أجل الإطاحة بنظام الملالي وتحرير إيران من براثن الملالي.

وكُتب على اللافتات ونص الهتافات: “الديمقراطية والحرية مع مريم رجوي” و”مريم رجوي: إيران ستتحرر عن طريق الانتفاضات ووحدات المقاومة” و”مريم رجوي: انتفضوا لإسقاط نظام ولاية الفقيه” و”الموت لخامنئي والتحية لرجوي”، “مسعود رجوي: الشعب الإيراني يريد الإطاحة الكاملة بنظام خميني اللاإنساني”.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعليم السلام لـ HWPL يتجاوز الحدود :متحدون من أجل السلام بين فلسطين والإحتلال الإسرائيلي

كتب ابراهيم احمد  سيتم عقد معسكر سلام إسرائيل الثالث، بعنوان “مدرسة السلام خارج الحدود التابعة ...