B مجمع القرآن الكريم بالشارقة يستقبل عمادة كلية القرآن الكريم بالجامعة القاسمية - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » الأخبار العربية » مجمع القرآن الكريم بالشارقة يستقبل عمادة كلية القرآن الكريم بالجامعة القاسمية
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

مجمع القرآن الكريم بالشارقة يستقبل عمادة كلية القرآن الكريم بالجامعة القاسمية

كتب إبراهيم أحمد

في إطار التعاون وتكامل أوجه العمل بين مجمع القرآن الكريم بالشارقة والجامعة القاسمية بحث سعادة الشيخ شير زاد عبد الرحمن طاهر الأمين العام للمجمع خلال لقائه اليوم وفد عمادة كلية القرآن الكريم بالجامعة الذي ضم الدكتور عبد الكريم عثمان علي عميد الكلية ، والدكتور أحمد سعد الخطيب رئيس قسم التفسير وعلوم القرآن ، والدكتور محمد عمران أستاذ القراءات بالكلية، بحث أوجه التعاون وسبل التنسيق المستمر بين المجمع والجامعة القاسمية والرؤى المشتركة بما يخدم القرآن الكريم وعلومه ويعود بالنفع على الجانبين ، واستعرض اللقاء كيفية توظيف الفرص المتاحة وتحقيق الاستفادة المتبادلة من أقسام المجمع والجامعة خاصة ما يتعلق بالمقارئ الإلكترونية والأسانيد وغيرها من التخصصات الأكاديمية والعلمية والبحثية بالمجمع. وقال الشيخ شيرزاد إن أبواب المجمع مفتوحة أمام أساتذة وطلاب الجامعة القاسمية ولا يدخر وسعاً في تقديم كل ما من شانه المساهمة في تحقيق الفائدة العلمية والأكاديمية والبحثية المنشودة.

من جانبه أشاد الدكتور عبد الكريم عثمان عميد كلية القرآن الكريم بالجامعة القاسمية بمجمع القرآن الكريم، وقال إننا نبارك عمل المجمع وجهده الكبير والمقدر في خدمة القرآن الكريم ليس على مستوى المنطقة فقط وإنما في كل العالم الإسلامي. سائلاً المولى عز وجل أن يجعل ذلك في موازين حسنات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة. وأضاف عميد كلية القرآن الكريم بالجامعة القاسمية بأننا نتطلع لتوثيق وتعزيز عرى التعاون والشراكة مع المجمع والارتقاء بها بما يحقق غاياتنا وأهدافنا وبما يخدم القرآن الكريم وعلومه.

هذا وتلقى وفد عمادة كلية القرآن الكريم بالجامعة القاسمية شرحاً من الدكتور أيمن سعيد مدير إدارة الأسانيد بالمجمع، وشرحاً مماثلاً من الدكتور يحيى زكريا مدير إدارة البحوث والدراسات القرآنية بالمجمع.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خادم الحرمين الشريفين يُطلع مجلس الوزراء السعودي على مضمون الرسالة التي تلقاها من الرئيس السيسي

كتب ابراهيم احمد عقد مجلس الوزراء السعودي جلسته امس الثلاثاء ـ عبر الاتصال المرئي ـ، ...