B "الأطباء العرب" مهنئا الجامعة العربية بذكرى تأسيسها: ستظل بيت العرب - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » الأخبار العربية » “الأطباء العرب” مهنئا الجامعة العربية بذكرى تأسيسها: ستظل بيت العرب
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

“الأطباء العرب” مهنئا الجامعة العربية بذكرى تأسيسها: ستظل بيت العرب

كتب إبراهيم أحمد

وجه اتحاد الأطباء العرب على لسان أمينه العام الأستاذ الدكتور أسامة رسلان رسالة تهنئة للأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط بمناسبة مرور 77 عاما على تاسيس الجامعة، والذى يوافق يوم 22 مارس 1945.

وقال “رسلان” في نص رسالة التهنئة إنه: يطيب لي باسمي شخصيا وباسم جميع منسوبي اتحاد الاطباء العرب أن نتقدم لمعاليكم بأطيب التهاني، والتبريكات.

ودعا اتحاد الأطباء العرب، الله العلي القدير أن “تظل الجامعة بيت العرب، ومظلته لمواجهة التحديات علي كافه الاصعدة، وأن يسدد علي طريق الخير خطواتكم إلى مزيد من الانجازات والعطاءات التي تحظي بها الجامعة، في ظل إدارتكم الرشيدة وقيادتكم السديدة”.

يشار إلى أن “الأطباء العرب” على تواصل دائم مع جامعة الدول العربية ممثلة في إدارة المنظمات والاتحاد العربية، بالشكل الذي يسهم في خدمة المجتمع العربى وتقديم الرعاية الصحية له، لاسيما مع انتشار فيروس كورونا ومتحوراته.

كما يعمل الاتحاد بشكل مستمر على تعزيز الشراكة والتعاون بينه وبين غيره من المنظمات ذات الاهتمام المشترك، ومن أبرزها؛ منظمة الصحة العالمية، واللجنة الدولية للصليب الأحممر والجمعية الأوروبية للتغذية، والاتحاد الدولى لمكافة العدوى، والرابطة العربية لسلامة المرضى، والهلال الأحمر المصري.

وتواصل جامعة الدول العربية على مدى تاريخها الممتد عبر 8 عقود أداء دورها المنشود والمأمول في الحفاظ على الهوية العربية، وسط الأزمات التي عصفت بالعالم والمنطقة العربية، وفي أوقات السلم والحرب، والشدة والرخاء، والدفاع عن الصالح العربي في كل وقت وحين.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خادم الحرمين الشريفين يُطلع مجلس الوزراء السعودي على مضمون الرسالة التي تلقاها من الرئيس السيسي

كتب ابراهيم احمد عقد مجلس الوزراء السعودي جلسته امس الثلاثاء ـ عبر الاتصال المرئي ـ، ...