B الكعكة الطرابلسية أحدث إضافات مطعم لبناني ونص على القائمة اللبنانية الأصيلة - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » الصحة والأسرة » الكعكة الطرابلسية أحدث إضافات مطعم لبناني ونص على القائمة اللبنانية الأصيلة
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

الكعكة الطرابلسية أحدث إضافات مطعم لبناني ونص على القائمة اللبنانية الأصيلة

كتب إبراهيم أحمد 

سيشعرك مطعم لبناني ونص وكأنك عدت إلى شوارع لبنان حيث يمكنك الاستمتاع بمذاق الكعك الطرابلسي الشهير في شارع حصة، حيث يستمر هذا المطعم المحبوب في التألق في سماء دبي بأطباقه اللبنانية الأصيلة الأخرى.

Lebnaneh W Noss - Kaakeh

يسعى مطعم لبناني ونص إلى جلب النكهات اللبنانية الأصيلة من لبنان إلى دبي. ويشتهر المطعم بمجموعة كبيرة من الأطعمة التقليدية المُعدة بحب والتي يمكنك تذوقها داخل المطعم أو من خلال خدمة التوصيل. كما أطلق المطعم مؤخراً الكعكة الطرابلسية، بِهدف تقديم المذاق التقليدي الأصيل للجالية اللبنانية واسترجاع ذكرياتهم الجميلة وكذلك منح مرتادوا المطعم فرصة تذوّق هذا الطعم المميز. كما وتعتبر الكعكة الطرابلسية من المأكولات الشهيرة في الشارع اللبناني، حيث تمتاز بعجينتها المغطاة ببذور السمسم المقرمشة من الخارج والطرية واللذيذة من الداخل.

كما ويستمر مطعم لبناني ونص بإثبات جدارته في ظل المنافسة القوية بين مطاعم دبي، وذلك من خلال تقديم كعكة لذيذة طازجة مصنوعة بعناية في مخابز متواجدة في لبنان. ويمكن لزوار المطعم طلب كعكته بحسب رغبتهم من خلال اختيار من بين مجموعة متنوعة من الحشوات اللذيذة: كالديك الرومي، والجبن والبيستو، والجبن والزعتر بالإضافة إلى الحشوات الفريدة من نوعها مثل فيلي ستيك ودجاج الفاهيتا والكنافة.

ماذا تنتظر، ننصحك بالتوجه إلى مطعم لبناني ونص الكائن في شارع حصة واكتشاف قائمة الطعام اللذيذة والفريدة بنكهاتها المتنوعة، وتذوق طبق البابا غنوج المميز والمتبل والمقانق والفلافل المطهوة على الأصول والكبة مقلية ومجموعة أخرى عديدة من أطباق الشواء ولا تنسى أن تخوض تجربة أطيب ساندويش شاورما فهو بالفعل لا يقاوم.

إذا كنت تشعر بالحنين إلى لبنان ونكهات مأكولاته التقليدية، فتوجه إلى لبناني ونص، الوجهة المفضلة للقمة اللبنانية الأصيلة في دبي. انغمس أيضاً في الديكورات الداخلية الساحرة التي ستشعرك بأنك تتجول في شوارع مدينة بيروت بينما تستمتع بالطعم اللبناني الأصيل.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بروتوكول تعاون بين إنيرچيا للصناعات وبهية

كتب ابراهيم احمد وقع المهندس على هشام السويدي نائب رئيس مجلس إدارة إنيرچيا للصناعات-السويدى هلال ...