B بيجامودا توسع استثماراتها و تفتتح فرع جديد بالتجمع الخامس - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » بيجامودا توسع استثماراتها و تفتتح فرع جديد بالتجمع الخامس
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

بيجامودا توسع استثماراتها و تفتتح فرع جديد بالتجمع الخامس

كتب إبراهيم أحمد

تفتتح بيجامودا العلامة التجارية المصرية الناشئة للملابس الجاهزة فرع جديد بالقاهرة غداً الجمعة بمنطقة التجمع الخامس.

من جانبه قال جمال الطنة الرئيس التنفيذي لشركة بيجامودا، أنه رغم الصعوبات الكبيرة التى يمر بها الاقتصاد المصري حاليا، وما صاحبه من ارتفاعات في التضخم واسعار السلع وخصوصا الملابس الجاهزة إلا أن الشركة تسعى بشكل كبير للتوسع في السوق المصري وضخ استثمارات جديدة وتوفير فرص عمل للشباب.

وأوضح الطنة، أن زيادة أسعار الخامات بنسبة 40٪ مثل تحدي كبير أمام المصنع وشركته الناشئة ولكن توقعاتنا للسوق وحرصنا على تكوين مخزون من الخامات باستمرار سيؤمن لنا مزيد من الوقت وقدرة على المنافسة لحين استقرار الأسعار العالمية.

واضاف رئيس شركة بيجامودا : نأمل في دفعة حقيقية من الحكومة للشركات الناشئة من خلال الحوافز الضريبية وتوفير التمويل اللازم للنهوض بصناعة الملابس الجاهزة، مؤكدا على تفاؤله بعد التصريحات الأخيرة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الخاصة بدعم الصناعة وتشجيع المنتج المحلي.

واكد الطنة إن الشركة تسعى للتصدير خلال الفترة المقبلة وهو ما يساهم في توفير العمله الصعبه للبلد ، وان تعزو بيجامودا العالم كعلامة تجارية مصرية لاننا نمتلك منتج مصرى بأعلى خامات القطن المصرى.

وأوضح الطنة، أن التصنيع المحلي هو قاطرة نمو الاقتصاد المصري في الفترة المقبلة ، كما أن المنتج المصري منافس جدا حاليا في الأسواق العالمية، لافتا إلى أن بيجامودا تحاول تقديم منتج مصري بجودة عالية وبسعر منافس.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محمد أمين.. يكتب / كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟

محمد أمين، نائب الرئيس الأول لشركة دل تكنولوجيز في منطقة أوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط ...