B منظمة (JETRO) تنظم جناح اليابان للترويج للصناعات الطبية اليابانية - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » الصحة والأسرة » منظمة (JETRO) تنظم جناح اليابان للترويج للصناعات الطبية اليابانية
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

منظمة (JETRO) تنظم جناح اليابان للترويج للصناعات الطبية اليابانية

كتب إبراهيم أحمد

ستنظم منظمة التجارة الخارجية اليابانية (JETRO) جناح اليابان للترويج للصناعات الطبية اليابانية بمشاركة أبرز اللاعبين اليابانيين ، جيه موريتا ، وأوتسوكا غيبتو ، وسيسمكس إيجيبت ، وستاندج ، ويوكوجاوا الشرق الأوسط.

 

ستقدم J. Morita ، المورد الرئيسي لتشخيصات الأشعة السينية وعلاج جذور الأسنان ، Veraview X800 ، الفئة الأولى من أنظمة تجميع الأشعة السينية. Otsuka Gypto ، المشروع المشترك بين شركة الأدوية المصرية العملاقة Gypto وشركة Otsuka اليابانية للأدوية ، ستوفر معلومات عن العقاقير الأخلاقية بما في ذلك حلول IV عالية الجودة. ستقدم سيسمكس مصر ، مزود حلول التشخيص للمختبرات الطبية ، منتجها الجديد XN-1000. تقدم شركة Standage ، الشركة التجارية للأجهزة الطبية ، أجهزة تنقية الهواء القابلة للارتداء Kaltech وغيرها من العناصر. تقدم Yokogawa Middle East ، وهي شركة أتمتة ، خدماتها ، LIMS و Pharma Smart GMP والتحكم.

 

بالإضافة إلى ذلك ، ستشارك أكبر شركات الأدوية اليابانية مثل Takeda Pharmaceutical و Astellas Pharma واللاعبين الكبار في المعدات الطبية مثل Olympus و Canon Medical Systems Corporation و Konica Minolta و Pentax Medical و Fujifilm أيضًا Africa Health Excon من خلال بناء منصاتهم.

 

سيعقد مؤتمر Africa Health ExCon ​​في الفترة من 5 إلى 7 يونيو في مركز مصر الدولي للمعارض (EIEC). جناح اليابان في القاعة 4 رقم 443 أ.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بروتوكول تعاون بين إنيرچيا للصناعات وبهية

كتب ابراهيم احمد وقع المهندس على هشام السويدي نائب رئيس مجلس إدارة إنيرچيا للصناعات-السويدى هلال ...