B اي ديلز تعلن عن اسم الفائز بالسحب على جائزة الشقة الفاخرة في قلب منطقة جميرا - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » اي ديلز تعلن عن اسم الفائز بالسحب على جائزة الشقة الفاخرة في قلب منطقة جميرا
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

اي ديلز تعلن عن اسم الفائز بالسحب على جائزة الشقة الفاخرة في قلب منطقة جميرا

كتب إبراهيم أحمد

كشفت اي ديلز، منصة التجارة الإلكترونية المتميزة، عن تقديم جوائز قيّمة بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، حيث تعود المنصة الرائدة مع الجائزة الكبرى لمهرجان دبي للتسوق 2022، وتقدّم شقة فاخرة بغرفة نوم واحدة لفائز محظوظ في مشروع مدينة جميرا ليفنج السكني الراقي. وتأتي هذه الخطوة بعد أسابيع قليلة من منح المنصة جائزة نقدية كبرى بقيمة نصف مليون درهم إماراتي لفائز محظوظ في أول أيام عيد الفطر السعيد. وأعلنت اي ديلز عن فوز السيد الشامسي خلال بث مباشر على وسائل التواصل الاجتماعي من المقر الرئيسي للعلامة في بوكس بارك.

 

وشهد الموقع الإلكتروني www.idealz.com إقبالاً كبيراً من قبل المتسوقين على مدار الأشهر القليلة الماضية للمشاركة بالسحب الذي يشترط التسوق بمبلغ 100 درهم إماراتي للفوز بفرصة الحصول على شقة فاخرة في دبي. 

 

وتشتهر منصة اي ديلز بتقديم العديد من فرص الفوز بجوائز قيّمة، حيث أعلنت عن مسابقة جديدة بعد الكشف عن اسم الفائز بالسحب الماضي مباشرةً. وتتيح اي ديلز في المسابقة الجديدة فرصة الفوز بجائزة نقدية كبرى بقيمة مليون درهم إماراتي، حيث سيتم الإعلان عن اسم الفائز في فعالية مباشرة أول أيام عيد الأضحى المبارك المتوقع أن يصادف 10 يوليو. ويمكن للمتسوقين الراغبين بالمشاركة في المسابقة زيارة الموقع الإلكتروني www.idealz.com أو تطبيق اي ديلز على الهاتف المحمول والتسوق بمبلغ 50 درهم إماراتي فقط للدخول في السحب. 

 

– 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سلطان المحمدي: الذكاء الاصطناعي يؤثر على السوشيال ميديا بعدة طرق

كتب ابراهيم احمد  قال صانع المحتوى سلطان المحمدي، إن تأثير الذكاء الاصطناعي على وسائل التواصل ...