B مسابقة المستقبل الملهم تعلن فوز جيه جيه تومسون في دورة عام 2022  - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » مسابقة المستقبل الملهم تعلن فوز جيه جيه تومسون في دورة عام 2022 
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

مسابقة المستقبل الملهم تعلن فوز جيه جيه تومسون في دورة عام 2022 

كتب إبراهيم أحمد

أقيم النهائي الكبير للدورة الثالثة من مسابقة المستقبل الملهم التي حققت نجاحاً مبهراً على مدار رحلتها، لدرجة أنه كان من الصعب للغاية على اللجنة اختيار الفائز النهائي بسبب تقدّم عددٍ كبيرٍ جداً من الأشخاص. وتمحورت هذه الحملة طيلة الأسابيع القليلة الماضية حول استقطاب المواهب والابتكارات من خلال ريادة الأعمال الاجتماعية، بإشراف وكالة آدم برادفورد التي قامت بتصميم وقيادة هذه الحملة. وأتاحت المسابقة للمبتكرين الشباب والموهوبين التقدم للحصول فرصتهم في نيل الجائزة المنشودة. 

 

وتُعد المجموعة البريطانية للأعمال وفيديكس إكسبرس ووكالة دان بولتون للإدارة الإبداعية من أبرز الشركاء الفاعلين للحملة في دبي، حيث شاركت أكثر من 200 شركة في عملية الترويج للحملة على الإنترنت من أجل طرح أفكارها الخاصة ضمن الفعالية. ونجح المرشحان النهائيان في الابتعاد عن باقي المتسابقين والوصول إلى مراكز متقدمة للمنافسة على نيل الجائزة. 

 

ووقع اختيار لجنة التحكيم على جيه جيه تومسون بعد العديد من المشاورات للفوز بمسابقة المستقبل الملهم لعام 2022، حيث ارتأى الحكام أن فكرته قادرة على إحداث نقلة نوعية في مجال البث الصوتي على مستوى العالم. ويستطيع المتسابقون الذين لم يحالفهم الحظ في مسابقة العام، التقدم للدورة القادمة من المسابقة بعد تطوير أفكارهم وصقلها.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال آدم برادفورد، مالك وكالة آدم برادفورد: “يسرّنا رؤية النجاح الكبير الذي حققته مسابقة المستقبل الملهم في دورة عام 2022، حيث كان اختيار الفائز النهائي من بين المتسابقين المذهلين الآخرين تحدياً صعباً بالنسبة لنا نظراً للعدد الهائل من المتقدمين. ولطالما كان هدفي ووكالة آدم برادفورد هو منح رواد الأعمال الجدد فرصةً للنجاح في عملهم. وانطلاقاً من النجاح المبهر الذي حققته دورة العام الحالي، نقوم حالياً بالتخطيط لحملة العام المقبل التي تحمل آفاقاً أوسع باستيعاب عدد أكبر من المتقدمين وتوفير تجربة أفضل من أي وقتٍ مضى”. 

 

وشهدت المسابقة تواجد جاوراف سوموانشي، الفائز مع فريقه بمسابقة المستقبل الملهم 2021، حيث جاء من الهند خصيصاً لحضور الفعالية وكان على درايةٍ تامةٍ بشعور المتسابقين قبيل الإعلان النهائي عن اسم الفائز بسبب تجربته في العام الماضي. وبعد حصر عدد المشاركين، بقي متسابقان اثنان هما دينيس إريكسون، المشارك بفكرة تطبيق ون كارير، وجيه جيه تومسون المنافس مع منصة بودكاست ناو. 

 

ويُعد تطبيق ون كارير الخاص بدينيس إيركسون منصةً عالميةً لتنمية الشباب توفر وصولاً سهلاً وفورياً إلى عددٍ غير محدودٍ من الفرص للشباب بشكلٍ مجاني. ويتميز تطبيق ون كارير بتعزيز تنمية الشباب ويقدم مواد تعليمية عالية الجودة وخدمات تساهم في بناء قدرات الشباب. وأنشأ جيه جيه طومسون منصة بودكاست ناو من أجل تحقيق الإيرادات لصّناع البث الصوتي، إذ تتيح فضاءً آمناً لتعاون العلامات التجارية مع صنّاع البث الصوتي وإقامة علاقات كفيلة بتحقيق المنفعة المتبادلة للطرفين. 

 

وبدورها، قالت لورا كرامتبون، المديرة الإدارية لقسم التسويق في الشرق الأوسط وأفريقيا لدى فيديكس إكسبرس: “يسّرنا بالنيابة عن مجموعة فيديكس إكسبرس، دعم هذه المبادرة التي تنسجم مع التزامنا بتوفير الحلول اللوجستية للأعداد المتزايدة من رواد الأعمال. ونفخر بجهودنا كحلفاء للشركات الأعمال الصغيرة والمتوسطة انطلاقاً من إدراكنا أن نجاحها يؤدي إلى نجاحنا أيضاً. كما نتطلع إلى منح الشركات الصغيرة والمتوسطة فرصة مناسبة لإثبات إمكاناتها، ورفدها بالخبرات اللازمة لمساعدتها على توسيع أعمالها”.

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سلطان المحمدي: الذكاء الاصطناعي يؤثر على السوشيال ميديا بعدة طرق

كتب ابراهيم احمد  قال صانع المحتوى سلطان المحمدي، إن تأثير الذكاء الاصطناعي على وسائل التواصل ...