B المعهد العربي "معتمد": بدأ الدراسة بدبلوم "طب الأسرة" الجمعة المقبلة - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » التعليم والجامعات » المعهد العربي “معتمد”: بدأ الدراسة بدبلوم “طب الأسرة” الجمعة المقبلة
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

المعهد العربي “معتمد”: بدأ الدراسة بدبلوم “طب الأسرة” الجمعة المقبلة

كتب إبراهيم أحمد

أعلن المعهد العربي للتنمية المهنية المستدامة “معتمد” التابع لاتحاد الأطباء العرب بدء الدراسة بالدفعة الجديدة للدبلـوم المهني في طب الأسرة، يوم الجمعة 1 يوليو 2022.

تستمر الدراسة بالدبلوم ، يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع ولمدة عام كامل، داخل فصول افتراضية تفاعلية، عبر أفضل تقنيات ووسائل التعليم الإلكتروني، ويشارك في التدريب نخبة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية واستشاريين من القطاعات الصحية المختلفة، وتترأس المجلس العلمي للدبلوم الدكتورة نجوى عيد الأستاذ المتفرغ ورئيس قسم طب الأسرة بكليات الطب.

وبينما تبدأ الدفعة الـ(18) الدراسة بدبلوم طب الأسرة، وصل عدد خريجي الدبلوم على مدار الدفعات السابقة إلى نحو (900) خريجا من الأطباء البشريين داخل مصر وخارجها.

الجدير بالذكر أن الدبلوم معتمد من الهيئة العربية لاعتماد الشهادات والبرامج المهنية (ACAPP)، ويمنح عضوية الطبيب العربي من اتحاد الأطباء العرب، كما أن المعهد العربي وهو مؤسسة علمية تدريبية غير هادفة للربح، ومعتمد من الهيئة المصرية للتدريب الإلزامي التابعة لمجلس الوزراء.

وفى تصريح للأستاذ الدكتور أسامة رسلان أمين عام اتحاد الأطباء العرب وعميد المعهد أوضح خلاله أن  المعهد العربي للتنمية المهنية المستدامة “معتمد” يهدف إلى الارتقاء بالمستوى المهني والعلمي للأطباء والعاملين في الحقل الصحي من خلال إتاحة البرامج التدريبية المهنية في مختلف التخصصات الطبية غير الأكاديمية.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جيمس للتعليم تفتتح مدرسة جيمس فاوندرز ─ دبي الجنوب 

كتب ابراهيم احمد أعلنت مجموعة جيمس للتعليم عن افتتاح مدرسة جيمس فاوندرز─ دبي الجنوب، وهي ...