B العميد جمال إمام: الحوار الوطني رؤية شاملة للدولة لمواكبة الظروف العالمية - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » العميد جمال إمام: الحوار الوطني رؤية شاملة للدولة لمواكبة الظروف العالمية
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

العميد جمال إمام: الحوار الوطني رؤية شاملة للدولة لمواكبة الظروف العالمية

قال العميد جمال إمام نائب رئيس حزب أبناء مصر، إن الحوار الوطني رؤية شاملة للدولة جاء نتيجة تناغم الدولة مع الظروف العالمية ورغبتها في مواكبة هذه الظروف، فضلا عن سعي الدولة لمشاركة الشعب في القرارات القادمة والتي ستكون صعبة في ظل الأزمة العالمية الحالية.

وطالب إمام خلال كلمته بالجلسة النقاشية العاشرة لأحزاب الحوار الوطني والتي ينظمها حزب أبناء مصر، الأحزاب بتفعيل دورها على أرض الواقع، مردفا: المواطن ينتظر من الأحزاب الكثير من الأفعال بدلا من الكلام.

 

وتسائل نائب رئيس حزب أبناء مصر: ما هي أوزان الأحزاب على الأرض وكم حزب مؤهل لإدارة حياة سياسية وكم حزب يمتلك كوادر تؤهله للعمل السياسي على أرض الواقع؟

الجلسة النقاشية العاشرة لأحزاب الحوار الوطني

جاء ذلك خلال الجلسة النقاشية العاشرة لأحزاب الحوار الوطني، والتي ينظمها حزب أبناء مصر برئاسة المهندس مدحت بركات رئيس حزب، استعدادا للمشاركة في الحوار الوطني، وذلك بحضور عدد من رؤساء وممثلي الأحزاب السياسية وعلى رأسهم الدكتور هشام عناني رئيس حزب المستقلين الجدد والمهندس حمدي بلاط نائب رئيس الحزب، وأمين عام حزب العدل عبدالعزيز الشناوي ومعتز الشناوي المتحدث باسم الحزب وعدد من رؤساء وممثلي الأحزاب.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد كلف المؤتمر الوطني للشباب -والذي يتم تنظيمه تحت مظلة الأكاديمية الوطنية للتدريب- خلال إفطار الأسرة المصرية، أبريل الماضي، بالتنسيق مع كافة تيارات وفئات المجتمع لإدارة حوار وطني حول أولويات العمل الوطني خلال المرحلة الراهنة.

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : اكتشاف نفطي جديد في جزيرة فيلكا

قالت الإعلامية عائشة الرشيدإن الاكتشاف النفطي الضخم في حقل النوخذة البحري شرق جزيرة فيلكا باحتياطي ...