B أحمد يحيى : اتصالات مصر &e تحتفل بوصول عملائها ل 30 مليون عميل والبرند الجديد وصل ل 25% من العملاء - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » أحمد يحيى : اتصالات مصر &e تحتفل بوصول عملائها ل 30 مليون عميل والبرند الجديد وصل ل 25% من العملاء
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

أحمد يحيى : اتصالات مصر &e تحتفل بوصول عملائها ل 30 مليون عميل والبرند الجديد وصل ل 25% من العملاء

كتب إبراهيم أحمد

كشف المهندس أحمد يحيى الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد بشركة اتصالات مصر أن عدد عملاء الشركة وصل إلي 30 مليون عميل وهناك زيادات أخرى عن هذا العدد سيتم الإعلان عنها مع نهاية العام الجاري موضحاً أن هدف شركة اتصالات مصر الأول هو زيادة رضا العميل وهو ما ستركز عليه جميع الاستثمارات الشركة.

وقال ” يحيى ” أن حجم الاستثمارات في تغيير البراند الجديد تمثل في تغيير العلامة التجارية في جميع الفروع وال ” ستورز ” الخاصة بالشركة وعلي صفحات السوشيال ميديا والحملة الإعلانية.

وأوضح ” يحيى” خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مع صحفيي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمدينة الغردقة : أن الشركة استطاعت الوصول بعلامتها الجديدة ( البرامج الجديد ) إلي 25% من وعي عملاء الشركة وسنصل إلي 50 % من عملاء الشركة مع نهاية عام 2022 ونستهدف الوصول إلى 100% من العملاء خلال الأيام القادمة.

وقال ” يحيى ” أن شركة اتصالات حققت تقدما في تقديم خدمات الشهر العقاري من خلال فرعها الرئيسي من خلال حالة من الرضا القوية ونسعي إلي تطبيق الخدمة في جميع فروع اتصالات مصر على مستوى الجمهورية.

وأوضح الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد بشركة اتصالات مصر &e إن السبب في الوصول إلي هذا العدد من العملاء هو العمل علي دمج خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والترفيه والخدمات المالية في خدمات موحدة يستطيع عميل اتصالات الحصول عليها بشكل سهل من مكان واحد وهو ما تم الحديث عنه في حملة اعلان اتصالات مصر التي يقدمها حاليا الفنان أحمد حلمي.

وقال إن التركيز في اخر ثلاث اشهر منذ إطلاق العلامة التجارية الجديدة &e هو العمل علي تغيير العلامة التجارية في محافظات مصر بالكامل.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزيرا الاتصالات وقطاع الأعمال العام يتابعان مستجدات الموقف التنفيذى لمشروع تطبيق برنامج تخطيط موارد المؤسسات “ERP” بالشركات

كتب ابراهيم احمد  استقبل الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس محمد شيمى وزير ...