B آمنة الساعي تصل لنهائي مسابقة أبطال الأعمال في إفريقيا - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » الصحة والأسرة » آمنة الساعي تصل لنهائي مسابقة أبطال الأعمال في إفريقيا
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

آمنة الساعي تصل لنهائي مسابقة أبطال الأعمال في إفريقيا

وصلت آمنة الساعي ، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة حلم، إلى نهائي مسابقة Africa’s Business Heroes ضمن أفضل 10 بعد فوزها في نصف النهائي في كيغالي ، رواندا الأسبوع الماضي من بين ٢١ الف رائد اعمال من ٥٤ دولة أفريقية

آمنة الساعي و رامز ماهر مؤسسي حلم ساعدوا في تمكين أكثر من 6,000 شخص من ذوي الإعاقة من خلال خدمة أكثر من 200 مؤسسة وشركة في 4 دول، لتعزيز أماكن العمل والأسواق والمجتمعات الشاملة من خلال حلول التعليم والتوظيف وإمكانيات الإتاحة.

مسابقة جائزة أبطال الأعمال في إفريقيا (ABH) تقدم من قبل مؤسسة جاك ما لدعم رواد الأعمال الأفارقة من خلال الفوز بمنحة بالإضافة إلى الوصول إلى فرص التدريب والإرشاد.

هذه ليست المرة الأولى التي تتقدم فيها آمنة لمسابقة ABH. في عام 2021 ، تمكنت من الوصول إلى أفضل 20 ، وبالكثير من الوقت والجهد وعملها على مر السنين والاستثمار الهائل الذي استثمره فريقها في هذا الحلم الذي يقف الآن في صدارة دمج الإعاقة و التمكين في المنطقة ، قدرت آمنة أن تحول هذا الحلم إلى حقيقة وتصل إلى العشرة الأوائل هذا العام!

شاركت آمنة في تأسيس شركة حلم في عام 2012، و تساعد الآن أكثر من 200 شركة و 6,000 شخص من ذوي الإعاقة في مصر والمنطقة. تقود آمنة رؤية المنظمة واستراتيجيتها ونموها لأنها توفر حلولاً مستدامة وفريدة من نوعها للمؤسسات العامة والخاصة لتعزيز السياسات والاستراتيجيات نحو الدمج الفعال والمستدام للأشخاص ذوي الإعاقة في مكان العمل.

ترى آمنة أن بيئة ريادة الأعمال في مصر واعدة للغاية خاصة بالنسبة لمجالها، وهناك تركيز سياسي كبير على الأشخاص ذوي الإعاقة وتنمية الشباب ودعمهم.

فازت آمنة بالعديد من الجوائز والمسابقات مما يجعل كل الجهود تستحق كل ثانية. مع كل ما حققته ، تعتقد أن هذه ليست سوى البداية. أفريقيا قارة بارزة ذات مستقبل مشرق وتشمل خططنا التوسعية عددًا من الدول الأفريقية في المستقبل القريب. و و في خلال ثلاث سنوات ، تسعى أمينة جاهدة لأن يتم تحديد حلم كمركز لخدمات الإعاقة وإدماجهم في إفريقيا وخارجها.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“فوجي فيلم” الشرق الأوسط وإفريقيا توقع مذكرة تفاهم مع الهيئة المصرية للشراء الموحد لتعزيز قطاع الرعاية الصحية في مصر

كتب ابراهيم احمد  أعلنت “فوجي فيلم” الشرق الأوسط وإفريقيا، الشركة الرائدة في مجال التشخيص الطبي ...