B امين العمل الجماهيري بحزب المؤتمر : أشيد بدور وزارة الداخلية في التصدي للحملات الحقوقية الممنهجة ضد مصر - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » امين العمل الجماهيري بحزب المؤتمر : أشيد بدور وزارة الداخلية في التصدي للحملات الحقوقية الممنهجة ضد مصر
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

امين العمل الجماهيري بحزب المؤتمر : أشيد بدور وزارة الداخلية في التصدي للحملات الحقوقية الممنهجة ضد مصر

أشاد يوسف عماد أمين العمل الجماهيري بمشاركة وزارة الداخلية في حملة الستة عشر يوما المناهضة للعنف ضد المرأة حيث قامت الوزارة بإرسال وفدا من قطاع حقوق الإنسان لزيارة مستشفى بهية والمعهد القومى للاورام.

واكد امين العمل الجماهيري بالحزب على دور وزارة الداخلية للرد على الحملات الممنهجة من البرلمان الأوروبي ضد حقوق الإنسان في مصر حيث تم التنسيق ايضا بين الوزارة ووزارة التضامن الاجتماعي لتنظيم زيارات بمشاركة ضباط قطاع حقوق الإنسان لدور رعاية المسنات لتقديم كامل الدعم التفسى لهم والاطمئنان على النزيلات مع توزيع عدد من الهداية العينية لهم موضحا أن الوزارة أكدت على انها بصدد القيام بالعديد من هذه الزيايرات لعدد من دور الرعاية والمسنات على مستوى المحافظات.

واثنى يوسف عماد عما يقدمه المجلس القومى للمراة على مستوى محافظتى الوادى الجديد وكفر الشيخ من تعاون مع وزارة الشباب والرياضة ودورهم فى دعم نجاح حملة مناهضة العنف ضد المرأة والتى تتم تحت شعار( كونى).

واكد يوسف ان كل هذا يأتى كرد عملى على كل ما ينشر من شائعات تحيط بمستوى حقوق الإنسان فى مصر والادعاءات الكاذبة والمغلوطة ضد مصر.

واكد يوسف عماد ان مصر تعيش الان في أفضل واحسن مستويات حقوق الإنسان على مستوى العالم وانها سوف ترد عمليا على كل ما يترد من انتهاك مصر لحقوق الإنسان والادعاءات الكاذبة التى يحاول ان يروجها البرلمان الأوروبي ضد مصر.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس حي مصر الجديدة : الجيش المصري فخر لنا وكل عام ومصر في عزة ونصر

كتب رضا عبد الرحمن : تقدم محمد عبد الوهاب رئيس حي مصر الجديدة بخالص التهاني ...