B  منتجع وسبا شيراتون المالديف فُل مون يطلق احتفالا لا ينسى في جزيرة خاصة للعرائس - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » سياحة »  منتجع وسبا شيراتون المالديف فُل مون يطلق احتفالا لا ينسى في جزيرة خاصة للعرائس
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

 منتجع وسبا شيراتون المالديف فُل مون يطلق احتفالا لا ينسى في جزيرة خاصة للعرائس

 كتب إبراهيم أحمد 

منتجع وسبا شيراتون المالديف فُل مون  يقدم عرضًا فريدًا لاستئجار الجزيرة حصريًا ليسمح للعروسين وضيوفهما بعيش تجربة لا تنسى عند تخصيص الجزيرة لاحتفالات الزفاف وما بعدها.

وتعدّ فورانافوشي، الجزيرة الاستوائية في قلب المحيط، موقعًا مثاليًا لحفلات الزفاف المميزة، إذ يحصل الضيوف عند استئجار الجزيرة على فرصة فريدة للإقامة في فيلات المنتجع الفاخرة والوصول إلى أجمل الشواطئ الرملية والرياضات المائية.

استمتع باحتفالات الزفاف الفريدة

ويمكن لضيوف الزفاف الإقامة في 176 فيلا فسيحة، منها جناح فاخر فوق الماء من غرفتي نوم يجسد تحفة معمارية تحتفي بالجمال الطبيعي للجزيرة.  تتميز الفيلا بمساحتها الفسيحة، وهي مناسبة للعروسين وتتسع لعدد يصل إلى أربعة أشخاص، حيث تضم جناحين يحققان أقصى مستويات الخصوصية مع حديقة خاصة. كما يمكن اختيار فيلا أوشن بوول التي تضم بركة سباحة وأرجوحة وشرفة مطلّة جميلة.

أما أجمل المزايا الفريدة لاستئجار الجزيرة فتتمثل في استخدام الجلسة – وهي منطقة خاصة متعددة الاستخدامات مع حديقة وبركة في الهواء الطلق يمكن استخدامها لإقامة حفل استقبال أو حفل عشاء أو غيرها من التجمعات.

وعند الوصول إلى مطار فيلانا الدولي في العاصمة ماليه، يستقبل ممثلو المنتجع الضيوف ويرافقونهم بالقارب السريع إلى الجزيرة. ويتيح استئجار الجزيرة استقبال عدد يصل إلى 352 شخصًا ويتضمن التوصيل من وإلى المطار ووجبة الإفطار يوميًا مع رصيد للطعام بقيمة 150 دولار يوميًا للشخص الواحد وخصومات بنسبة 20% في سبا “شاين”.

يضم منتجع وسبا شيراتون المالديف فُل مون سبعة مطاعم ومقاه مميزة منها “فيست” و “تشوبستكس” و “ماسالا هت” وغيرها، إلى جانب عدد من المرافق مثل نادي اللياقة المفتوح على مدار الساعة وسبا “شاين”. كما تستمتع الأسر ببرامج “سايد باي سايد” للعائلات مع الأطفال، بما في ذلك مبادرة مستدامة للمساعدة في حماية الشعاب المرجانية في المحيط.

في تعليقها على الأمر قالت جينيفر وودز، مديرة التسويق والمبيعات: “يسعدنا إعادة هذا العرض الذي يتيح فرصة استئجار الجزيرة، فهو يمكننا من المشاركة في أجمل أيام العمر لضيوفنا في أحضان طبيعة المالديف الجميلة كي يحتفلوا بلحظات لا تنسى.”

من الجدير بالذكر أن أسعار تجربة استئجار جزيرة منتجع وسبا شيراتون المالديف فُل مون تبدأ من 130,000 دولار أمريكي شرط الإقامة لثلاثة ليال كحدّ أدنى، ويمكن حجز الإقامة مباشرة من الموقع الإلكتروني للمنتجع.

اقرا المزيد:

منتجع شيراتون المالديف يروّج لعروض خاصة لضيوفه من السعودية

 

استمتع بتجارب ملؤها العافية في شيراتون المالديف فول مون

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

روزيت فارس: موسم الصيف لهذا العام قطري وفندق ريكسوس الخليج الدوحة سيكون اول خيارات السعوديون

كتب ابراهيم احمد  تتصدر سياحة قطر هذا العام بناء على ما اكده عدد من خبراء ...