B أمين العمل الجماهيري لحزب المؤتمر : كأس العالم رسخت مبادىء وقيم العرب الحقيقية - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » أمين العمل الجماهيري لحزب المؤتمر : كأس العالم رسخت مبادىء وقيم العرب الحقيقية
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

أمين العمل الجماهيري لحزب المؤتمر : كأس العالم رسخت مبادىء وقيم العرب الحقيقية

 

أكد يوسف عماد امين العمل الجماهيري بحزب المؤتمر وعضو تنسيقية شباب الاحزاب على ان دولة قطر الصغيرة مساحة والكبيرة تأثيرًا تمكنت من تحقيق حلم العرب في استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم، وتنظيم نسخة فريدة من تلك البطولة العالمية.

وأشار امين العمل الجماهيري بان أكبر مكسب نجحت قطر في تحقيقه من خلال تنظيمها الرائع لبطولة كأس العالم، هو تغيير الصورة النمطية للعربي في أذهان الغربيين، والمرتبطة بالبداوة والتخلف والسفه في إنفاق المال، فقد تبدلت هذه الصوة إلى صورة العربي صاحب القيم والمبادئ، والاحترام والرقي في التعامل، والحفاوة والكرم.

واثنى يوسف على وقوف الجماهير العربية خلف فرقها خلال منافسات البطولة ومن ثم وقوفها خلف المنتخب المغربى رغم خروج منتخباتهم من دور المجموعات.. وهذا يبين للعالم الوحدة والتماسك والتحالف العربى القوى والوقوف بجانب بعضهم.

واشاد عضو تنسيقية شباب الاحزاب بما تفعله الجماهير من تشجيع بحماس وقوة خلف المنتخب العربى الوحيد الذى ينافس فى البطولة وهو المنتخب المغربى.. ولكن رغم كل ذلك وفى قمة الفرحة بالفوز لا ينسون القضية الفلسطينيه وإظهار مدى دعمهم المستمر للقضية الأغلى بالنسبة للعرب.. وذلك بوضع علم فلسطين فى المدرجات وأيضا برفع اللاعبين بعد كل فوز للعلم.. حتى يصل للعالم مدى قوة العرب ووحدتهم وقوة تاثيرهم وتمسكهم ببعضهم البعض وأيضا تمسكهم بالقضية الفلسطينيه.

واكد يوسف إن مونديال قطر نجح تنظيميا فى كل شئ وأظهر للعالم قوة العرب الحقيقية وقدرتهم على مواجهة التحديات و النجاح في اى مجال وتمنى فوز المغرب بكأس العالم.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : رؤية سمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد ترتكز على رعاية البحث العلمي وتعزيز الهوية الوطنية

قالت الإعلامية عائشة الرشيدإن أمير دولة الكويت سمو مشعل الأحمد الجابر الصباح يولي رعاية كبيرة ...