B سمر سالم نائبة المؤتمر تطالب بإسقاط الديون عن مستشفى سرطان الأطفال.. وتؤكد:«عايزين ننقذ ولادنا»تحيا مصر - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » سمر سالم نائبة المؤتمر تطالب بإسقاط الديون عن مستشفى سرطان الأطفال.. وتؤكد:«عايزين ننقذ ولادنا»تحيا مصر
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

سمر سالم نائبة المؤتمر تطالب بإسقاط الديون عن مستشفى سرطان الأطفال.. وتؤكد:«عايزين ننقذ ولادنا»تحيا مصر

ناشدت النائبة سمر سالم عضو حزب المؤتمر وعضو لجنة الصحة بمجلس النواب، باسقاط الديون علي مستشفى 57357 لتتمكن من استمرار رسالتها في علاج الاطفال من مرضى السرطان.
واضافت نائبة المؤتمر أن مستشفى 57357 تعاني من بعض الديون لشركات أدوية في الخارج وشركات أدوية حكومية، لتناشد القيادات السياسية بالدولة أن تسقط هذة الديون من على كاهل المستشفى وأن تتولي الجهات المختصة دفعها أو التنازل عنها من باب مساعدة المستشفي في كبوتها وإنقاذها من مواجهة نفس مصير مستشفى طنطا ويكون تبرعها بالأدوية حلا بديلا للتبرعات.

وأكدت النائبة سمر سالم أنها من خلال تواجدها في فترة تدريبية بالمستشفي اتضح لها معاناة المستشفى من نقص في الأدوية نظرا لضعف التبرعات وحاجتها الماسة والضرورية للأدوية، بالإضافة إلى الدعم للمستشفى بالمبادرات من النواب للحث على التبرع لمثل هذا الصرح الكبير الذي يخدم أطفال مصر الذين يعانون من مرض السرطان.
وأكدت عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، أن مستشفى 57 تعد أحد أهم المستشفيات الموجودة في مصر والمتخصصة فى علاج سرطان الأطفال بجودة عالية ليس على مستوى مصر فقط ولكن على مستوى المنطقة العربية والشرق الأوسط.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ القاهرة يهنىء الرئيس بالمولد النبوي

كتب رضا عبد الرحمن قال الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة إن ذكرى مولد خير البرية ...