B 8 نصائح لحجز طيران رخيص لرحلتك القادمة - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » سياحة » 8 نصائح لحجز طيران رخيص لرحلتك القادمة
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

8 نصائح لحجز طيران رخيص لرحلتك القادمة

السفر الآن أصبح أسهل بكثير عما كان مسبقًا، ليس عليك أن تنفق العديد من الدولارات لشراء تذكرة سفر تذهب بها الى وجهة السفر التي ترغب في اكتشافها، اليوم يمكنك اكتشاف العالم من حولك والسفر الى أي مكان تحلم بزيارته بميزانية منخفضة!

لذا اذا كنت تخطط للسفر الى وجهة معينة ولكن في انتظار ادخار ثمن تلك التذكرة الباهظة الثمن؛ فلا داعي للأنتظار بعد الآن لأنني سأقدم لك الحل الآن!  الأمر بكل بساطة أنه يمكنك أن أن تجد  حجز طيران رخيص  الى وجهة سفرك خلال عطلتك الصيفية القادمة عن طريق مجموعة من النصائح الجوهرية الهامة، لتحظى بتذكرة طيران رخيصة لوجهة أحلامك أمام عينيك بين ليلة وضحاها.

كل ما عليك فقط هو متابعة القراءة للاطلاع على تلك النصائح المفيدة التي تساعدك في الحصول على رحلات طيران رخيصة.

حجز رحلتك خلال أيام العمل الأسبوعية

ستوفر الكثير من أموالك عند البحث عن رحلات لوجهة سفرك خلال أيام العمل الأسبوعية بالأخص أيام الثلاثاء الاربعاء، نظرًا لأن هذه الأيام تصبح عادة هادئة غير مكتظة بالمسافرين الذين تجدهم يملؤون ساحات المطار في عطلات نهاية الأسبوع والاجازات الرسمية، لذلك فأن هذه الأيام الهادئة هي أنسب موعد لحجز رحلتك والتحليق بالطائرة الى وجهتك المفضلة.

تصفح مواقع شركات الطيران المختلفة

البحث ثم البحث هو الحل المثالي لصيد صفقة طيران بسعر مغري! لا تتكاسل في تصفح العديد من مواقع شركات الطيران لإيجاد تذكرة طيران رخيصة الى وجهة سفرك.كل ما عليك هو تحديد موعد سفرك ومكان سفرك ومن ثم اختيار رحلة طيرانك بأفضل سعر مناسب لميزانيتك.

السفر في وقت مبكر

لا يوجد أجمل من أن تغادر من منزلك وتركب حافلتك والجميع نيام! اصحى مُبكرًا وانطلق نحو طائرتك لتجنب أوقات الازدحام المزعجة التي يمكنها أن تعكر صفوك أو ربما تفوتك الطائرة ويصبح يومك سيئًا وحزينًا!

أنت في غنى عن كل هذا احجز رحلتك في الصباح الباكر أو في ساعات الليل المتأخرة لتحظى بميزة رائعة وهي تذكرة طيران رخيصة لرحلتك، فالسفر في الساعة السادسة أو الخامسة صباحًاا أقل تكلفة بكثير عن وقت السابعة والثامنة صباحًا، وذلك لأن الكثير من الأفراد لم يغادروا منازلهم بعد.

استعد لحجز رحلتك مبكرًا ولكن تأكد أولاً من وسيلة مواصلات مضمونة تنقلك الى المطار في موعد رحلتك المحدد دون تأخير.

لا لصفقات اللحظة الأخيرة

إذا كنت ترغب في حجز طيران رخيص لوجهتك الجديدة؛ عليك أن تحجز رحلتك مُبكرًا أي قبلها بفترة طويلة الى حد ما، ولا تتبع تلك الاعتقادات والآراء التي تنادي بأن صفقات اللحظة الأخيرة هي الطريقة الأرخص لشراء تذكرة طيران بسعر رائع،لآن ذلك  نادرًا ما يحدث بالفعل.

الحل الأمثل هنا هو الحجز مسبقًا بفترة وجيزة من الممكن أن تصل إلى 6 أشهر إذا أمكن، لضمان رحلة طيران رخيصة لرحلتك. ومن الممكن حجز رحلتك قبلها بمدة تصل الى عام تقريبًا في حالة كنت تخطط إجازة سنوية وتمام التأكد منها.

شراء تذكرة طيرانك عن طريق بطاقة ائتمانك

لا تهمل أي شيء قد يوفر لك بضعة دولارات أو يعطيك نقاط تفيدك فيما بعد عند السفر، والحجز ببطاقات الائتمان هي واحدة من تلك الأشياء التي تمنحك مزايا رائعة عند الدفع بها لشراء تذكرة طيران رحلتك.

من هذه المزايا الرائعة أن بطاقات الائتمان تمنحك أسعار صرف أفضل مما ستحصل عليه باستخدام بطاقة الخصم الخاصة بك، بالاضافة الى أنها تمنحك أميالاً جوية مقابل كل رحلة تقوم بحجزها. ادفع ببطاقة ائتمان الخاصة بك واحصل على أفضل المزايا المفيدة لرحلاتك الجوية.

الاطلاع على تفاصيل تذكرة السفر جيدًا

عليك أن تعلم أن تذاكر الطيران الرخيصة التي توفرها العديد من شركات الطيران قد تخدعك إذا لم تكن شديد الملاحظة! حيث أنه الكثير من شركات الطيران الرخيصة تفرض تكاليف ورسوم خفية قد تكون غفلت عنها أثناء حجز الرحلة.

لذا تحقق جيدًا من تفاصيل تذكرة رحلتك قبل الشراء، وأعرف أكثر ما الذي يتضمنه سعر التذكرة؟ لمعرفة عما اذا كانت وزن الحقيبة الخاصة بك مشمول في السعر أم لا، والتحقق من فكرة فرض أي رسوم اضافية أخرى قبل ركوب الطائرة.

بالاضافة الى أنه عليك تجنب حمل الكثير من حقائب السفر، حاول السفر خفيفًا قدر الإمكان لتجنب العشوائية وفقدان أغراضك وعدم إنفاق أموال أخرى إذا تجاوزت الحد المسموح لوزن الحقائب.

البقاء على وضع التصفح الخفي عند الحجز

واحدة من النصائح الهامة التي عليك أن تضعها في الاعتبار عند حجز تذكرة رحلتك، وهي وضع جهاز الشخصي على خاصية التصفح الخفي، كي تصبح مجهول الهوية في عملية البحث عن أفضل صفقة لحجز تذكرة وجهة سفرك، وذلك نظرًا لان شركات الطيران تستخدم البيانات الشخصية للذين يبحثون باستمرار عن رحلات طيران، وتجعل أسعارها أعلى مما هي عليه.

لذلك كن أكثر ذكاءٍ وضع جهازك الشخصي على خاصية التصفح الذكي لتجنب رصد أي بحث تقوم به من على جهازك، لتحظى في النهاية بتذكرة طيران رخيصة.

لا تنس حجز كل تذكرة على حدة لتوفير أموالك

إذا كنت تخطط للسفر بصحبة عائلتك وكنت على أعتاب حجز 4 تذاكر طيران الى لندن في ضغطة واحدة، توقف للحظة واحدة ولا تفعل ذلك! أنت بذلك سوف تتكبد دفع مبلغ أكبر بكثير مقارنة بدفع كل تذكرة على حدة.

فالكثير من شركات الطيران تفرض سعر أعلى في حالة الشراء الجماعي، لذا حاول أن تحجز لكل فرد من عائلتك تذكرة  على حدة دون اضافتهم في عملية شراء واحدة لتوفر اموالك، وبالتالي تحصل على تذاكر طيران ارخص بكثير لرحلتك القادمة.

 من هذه اللحظة لا تتردد في حجز تذكرة سفرك والانطلاق الى وجهتك المفضلة، فيمكنك توفير الكثير من أموالك واكتشاف العالم في نفس الوقت. استعن بهذه النصائح الهامة والمفيدة في خطوة حجز طيران رخيص للاستمتاع بالسفر واكتشاف مغامرات ممتعة وتجارب مثيرة .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

روزيت فارس: موسم الصيف لهذا العام قطري وفندق ريكسوس الخليج الدوحة سيكون اول خيارات السعوديون

كتب ابراهيم احمد  تتصدر سياحة قطر هذا العام بناء على ما اكده عدد من خبراء ...