B لماذا مشروعات موسى مصطفى موسى العقارية هي الأمل والحل - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » لماذا مشروعات موسى مصطفى موسى العقارية هي الأمل والحل
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

لماذا مشروعات موسى مصطفى موسى العقارية هي الأمل والحل

يعتبر مجال العقارات في مصر واحد من أفضل القطاعات الجاذبة للاستثمار حاليا وذلك لما يوفره من معطيات تسهل الاستثمار وضخ الأموال في هذا المجال وتحقيق الأرباح وربما افضل مشاريع استثمارية عقارية حاليا وبشهادة الجميع هي مشروعات الاستثمارية العقارية التي أطلقها رجل الأعمال المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد

إليك في هذه النقاط أهم العوامل التي تجعل الاستثمار في العقارات وهذه المشاريع في مصر هي الأئمن

التفكير في الاستثمار العقاري الانسب لتوفير المسكن وفي نفس الوقت أيضا لتخزين القيمة المادية والحفاظ على رأس المال.

فتجد أن المصريين منذ عقود يلجأون إلى الحفاظ على أموالهم في هيئة أصول سواء ذهب أو عقار.

تكلفة الأراضي: تعتبر تكلفة شراء الأراضي منخفضة نسبيا بالمقارنة بشراء العقارات وفي فترات كثيرة قامت الدولة المصرية ببيع الكثير من الأراضي مقابل أسعار منخفضة لتشجع على الاستثمار وإقامة المشاريع سواء الصناعية أو السكنية.

ارتفاع عدد السكان: زيادة أعداد السكان كل عام تضمن زيادة الطلب على العقار السكني لنتيجة لارتفاع عدد المحتاجين لشراء سكن أو منزل ويعتبر هذا العامل من أهم المعطيات التي تجعل سوق العقارات في مصر في حركة مستمرة دائما نتيجة لزيادة عدد المحتاجين كل عام.

المناخ العام للاستثمار والتوسع الحضري: من أكبر المؤثرات في نجاح أي قطاع إقتصادي هو مدى اهتمام الدولة في هذا المجال. وتعتبر الحكومة المصرية داعمة بشدة لقطاع الاستثمار العقاري لأنه يشكل جزء أساسي من خطة التنمية الشاملة.

ومن الملاحظ في السنوات الأخيرة وخصوصا مع تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي أن التوسع العمراني يأتي على قمة أولويات الدولة المصرية وفي هذا النحو ستجد التوجه إلى التوسع العمراني عن طريق بناء المدن الجديدة مثل العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة وغيرها الكثير.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : فشل مساعدي الرئيس الأمريكي جو بايدن

قالت الإعلامية عائشة الرشيدإن مساعدي الرئيس الأمريكي جو بايدن لم يتمكنوا من احتواء تطورات الأزمة ...