B «ساحات المدن» السعودية تسعى للشراكة مع الحكومة للترويج للاستثمار - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » سياسة » «ساحات المدن» السعودية تسعى للشراكة مع الحكومة للترويج للاستثمار
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

«ساحات المدن» السعودية تسعى للشراكة مع الحكومة للترويج للاستثمار

تسعى شركة ساحات المدن السعودية لخدمات رجال الأعمال والمستثمرين لإبرام شراكة مع الحكومة ومنظمات الأعمال المختلفة لتعريف الشركات الأجنبية بالفرص الاستثمارية بمصر، وفرص عقد صفقات استحواذ على بعض الشركات أو نسبة منها.

 

قال محمد بن راشد المظيبري، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن «ساحات المدن» تعتزم إطلاق استراتيجية وطنية تسويقية للمشروعات والفرص الاستثمارية بمصر فى مختلف القطاعات بالتعاون مع وزارة الاستثمار.

 

وأشار «المظيبرى» في تصريحات صحفية إلى أن هذه الاستراتيجية ستمكن «ساحات المدن» من الترويج للفرص وتقديم أفضل الخدمات للشركات الأجنبية المستهدفة والراغبة فى الاستثمار بمصر.

 

وقال إن الشركة ستقدم 4 خطط إلى هيئة الاستثمار المصرية والهيئات الحكومية الأخرى، لبناء علاقة استراتيجية معها، كما ستوقع اتفاقيات لتكون مقدمة للخدمات للمستثمرين العرب ومن مختلف دول العالم فى مصر.

 

وأشار إلى أن دورها لا يقتصر على تأسيس الشركات والتعريف بالفرص لإقامة مشروعات جديدة لكن أحد أدوارها أن تلعب وسيطًا بين الشركات الأجنبية الراغبة فى الاستحواذ كليًا على بعض الشركات المصرية أو على نسب بها.

 

وأشار إلى أن الشركة ستطلق موقعها بعدة لغات يقدم شرحا تفصيليا بالفرص فى مصر بالقطاعات الاستراتيجية والبنية التحتية وكذلك المشروعات الزراعية والسياحية وغيرها، التى حققت بالفعل نموًا ملحوظًا فى أدائها خلال السنوات الأخيرة.

وقال إن ساحات المدن نجحت على مدار 15 عامًا فى السعودية وعمان والإمارات فى تقديم خدماتها لرجال الأعمال والمستثمرين فى تأسيس الشركات والتعريف بالفرص المختلفة وتقديم دراسات السوق، كما تسعى للاستفادة من تاريخها وثقة المستثمرين العرب لجذب الشركات للاستثمار بمصر.

 

وقال إن المستثمر العربى الراغب فى الاستثمار ينقصه أن تكون أمامه رؤية كاملة ووصف استثمارى دقيق للفرص، فيما تطلب «ساحات المدن» معرفة جميع المشروعات لعرضها ودراستها وتقديمها للشركات المستهدفة.

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصر تشيد بنجاح دولة الإمارات في تنظيم الدورة ٢٨ لمؤتمر المناخ وترحب بنتائجه

كتب إبراهيم أحمد رحبت جمهورية مصر العربية في بيان صادر عن وزارة الخارجية يوم 13 ...