B جمجوم للأدوية تعلن عن نيتها الطرح في السوق الرئيسية للبورصة السعودية - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » عقارات » جمجوم للأدوية تعلن عن نيتها الطرح في السوق الرئيسية للبورصة السعودية
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

جمجوم للأدوية تعلن عن نيتها الطرح في السوق الرئيسية للبورصة السعودية

كتب إبراهيم أحمد

شركة مصنع جمجوم للأدوية (“جمجوم فارما” أو “الشركة” أو “المُصدر”) ، شركة رائدة في تصنيع الأدوية وتسويقها في المملكة العربية السعودية (“المملكة العربية السعودية” أو “المملكة”) ، ومنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا (“MEA”) ، أعلنت اليوم عزمها المضي قدمًا في طرح عام أولي (“الاكتتاب العام” أو “الطرح”) وإدراج أسهمها العادية (“الأسهم”) في السوق الرئيسية من البورصة السعودية.

 

في 28 ديسمبر 2022 م ، وافقت هيئة السوق المالية (“CMA”) على طلب الشركة طرح 21.000.000 سهم (“أسهم الطرح”) ، تمثل 30٪ من رأس مال الشركة المصدر ، عن طريق بيع أسهم قائمة. ببيع المساهمين. سيتم تحديد سعر الطرح النهائي لأسهم الطرح في نهاية فترة إنشاء سجل الاكتتاب ، والتي ستبدأ في 15 مايو 2023 م حتى 22 مايو 2023 م.

 

نظرة عامة على العرض

 

· سيتم إدراج الأسهم في السوق الرئيسية للبورصة السعودية بعد الانتهاء من الاكتتاب العام وإجراءات الإدراج لدى هيئة السوق المالية والبورصة السعودية.

 

· يتكون الاكتتاب العام الأولي لشركة Jamjoom Pharma من عرض بقيمة 21.000.000 سهم عادي تمثل 30٪ من رأس مال الشركة المصدر البالغ 70.000.000 سهم.

 

· سيتم عرض أسهم الطرح للاكتتاب للمستثمرين الأفراد والمؤسسات ، بما في ذلك المستثمرين المؤسسيين خارج الولايات المتحدة في “المعاملات الخارجية” وفقًا للائحة S بموجب قانون الأوراق المالية الأمريكي لعام 1933 ، بصيغته المعدلة (“قانون الأوراق المالية”).

 

· عدد أسهم الطرح التي سيتم تخصيصها مبدئيًا للأطراف المشاركة هو 21.000.000 سهم للطرح تمثل 100٪ من إجمالي أسهم الطرح. في حالة وجود طلب كاف من قبل المستثمرين الأفراد ، سيتم تخفيض عدد الأسهم المخصصة مبدئيًا للأطراف المشاركة إلى 18،900،000 سهم ، تمثل 90٪ من إجمالي أسهم الطرح.

سيتم تحديد سعر العرض النهائي في نهاية عملية إنشاء سجل.

 

وعلق محمود يوسف صلاح جمجوم ، رئيس مجلس إدارة شركة جمجوم فارما قائلاً: “على مدى عقدين من الزمن ، بدأ كل شيء بحلم جلب أفضل الممارسات العالمية إلى صناعة الأدوية المحلية. اليوم ، نواصل تحقيق هذه الرؤية ، وحققنا اللبنات الأساسية اللازمة لنصبح لاعبًا رئيسيًا في تخصصات معينة داخل القطاع. يمثل الإدراج في البورصة السعودية نقطة انطلاق في تأسيس شركة جمجوم فارما كشركة رائدة في صناعة الأدوية الإقليمية “.

 

وقال طارق حسني ، الرئيس التنفيذي لشركة جمجوم فارما: “يمثل الإدراج في البورصة السعودية علامة فارقة أخرى في رحلة تطوير جمجوم فارما. نحن في وضع جيد لتحقيق طموحنا في أن نصبح مؤسسة رائدة في تصنيع الأدوية مع تزويد العملاء بحلول رعاية صحية عالية الجودة وبأسعار معقولة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا مع الاستمرار في التطلع إلى توسيع خدماتنا إلى قاعدة عملاء دولية أوسع. ما زلنا مكرسين لتعظيم خلق القيمة لأصحاب المصلحة لدينا من خلال استكشاف طرق جديدة لتوجيه التطور والنمو المستدام “.


										
					
									

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة

كتب ابراهيم احمد  أعلنت شركة كازانوفا للتطوير العقاري – Casanova Developmentعن إطلاق أحدث مشروعاتها بالشيخ ...