B "إثمار الدولية القابضة" تستحوذ على مشروع لامار العقاري في شاطئ الراحة بأبوظبي - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » سياحة » “إثمار الدولية القابضة” تستحوذ على مشروع لامار العقاري في شاطئ الراحة بأبوظبي
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

“إثمار الدولية القابضة” تستحوذ على مشروع لامار العقاري في شاطئ الراحة بأبوظبي

كتب إبراهيم أحمد

أعلنت مجموعة “إثمار الدولية القابضة” عن الاستحواذ على مشروع “لامار العقاري”، أحد المشاريع الفاخرة على شاطئ الراحة في منطقة السيف بأبوظبي، والذي يصل حجم مبيعاته لقرابة المليار درهم مع عوائد للمساهمين.

 

ويأتي هذا الاستحواذ من خلال شركة “آي بروبرتيز” إحدى الشركات التابعة للمجموعة في قطاع التطوير العقاري، وبالتوازي مع خطط المجموعة في توسيع نطاق استثماراتها وتنويعها محلياً وعالمياً، مع المساهمة في تعزيز القطاع العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وبهذه المناسبة، قال علي الجبيلي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة “إثمار الدولية القابضة”: “يأتي هذا الاستحواذ في سياق خطتنا الاستراتيجية التوسعية ومتعددة الأهداف، ووفق رؤية تُلبي احتياجات السوق المحلية والإقليمية. إن هذه الخطوة تعكس اهتمامنا وأهدافنا في التوسع بأعمال المجموعة والاستفادة من القدرات التشغيلية والتسويقية لشركاتها، بالشكل الذي يُعزز مكانه الإماره كوجهة مثالية للاستثمارات.”

 

وأضاف الجبيلي: “إن النمو الاقتصادي الذي تشهده دولة الإمارات قد ساهم بشكل كبير في التطور الحاصل للقطاع العقاري، الأمر الذي يتطلب وجود عدد من المشاريع السكنية والتجارية الضخمة، وهو ما يفتح الفرصة أمامنا للاستثمار والاستمرار في دعم الاقتصاد الوطني. ويأتي هذا الاستحواذ تأكيداً على ما يتمتع به سوق الاستثمار في الدولة من استقرار، وتحفيز لزيادة المشاريع النوعية.”

 

ويمتد “مشروع لامار” على مساحة تبلغ 1,345,532 قدم مربع، مكوناً من 435 وحدة سكنية (منها 30 فيلا)، مع توفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والترفيه، حيث تقـف أربعة مبانٍ سـكنية على منصة مشـتركة، مع توفر مرافق اجتماعية ترفيهية تضم حدائق ومناطق مخصصة للأطفال.

 

ويُشكل المشروع، وهو مجمع سكني راقٍ متاح للجميع، معلماً جديداً وجذاباً ضمن العاصمة أبوظبي، ويُعتبر إضافة نوعية إلى القطاع العقاري في أبوظبي بفضل موقعه الاستراتيجي والحيوي، والذي يوفر إمكانية الوصول إلى أفضل المناطق ومعالم الجذب السياحي في المدينة.

 

وتعمل مجموعة “إثمار الدولية القابضة” وفق استراتيجية توسعية، تستمر من خلالها في عمليات الاستحواذ من خلال شركاتها المختلفة، وبما يُعزز أهدافها في لعب دور محوري في دعم الاقتصاد الوطني، والاستفادة من المناخ الاستثماري للدولة، وهي ماضية في خططها من خلال العديد من المشاريع الرائدة وضمن مختلف القطاعات.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

روزيت فارس: موسم الصيف لهذا العام قطري وفندق ريكسوس الخليج الدوحة سيكون اول خيارات السعوديون

كتب ابراهيم احمد  تتصدر سياحة قطر هذا العام بناء على ما اكده عدد من خبراء ...