B الربان وسام هركي : المعارضة أغلبها هشه وشعبية الرئيس تقلقهم - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » الربان وسام هركي : المعارضة أغلبها هشه وشعبية الرئيس تقلقهم
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

الربان وسام هركي : المعارضة أغلبها هشه وشعبية الرئيس تقلقهم

 

‎قال الباحث السياسي الربان وسام مسعد هركي بأنه من الغريب والعجيب أن تتحدث ممن يسمون أنفسهم بالمعارضة حول الديمقراطية و أحقية الترشح و في نفس الوقت يقولون أن مصداقية الإنتخابات تتطلب عدم ترشح الرئيس السيسي مرة أخرى وهو ما يؤكد على أنها معارضة مزيفة تعي تمام مدى قوة وشعبية الرئيس بالشارع المصري بغض النظر عن تأثر الجميع بالاقتصاد العالمي.

‎وتساءل وسام هركي ما هي حلول وخطط المعارضة بخلاف الكلام المعسول المفتقد للواقعة والمصداقية خاصة وأنهم لا يملكون لا خطط ولا رؤى ولا سياسات ولا يدركون حجم التغيرات العالمية والظروف والأوضاع و التحديات الراهنة التي جعلت دول عظمى مثل بريطانيا تطالب فيها بفرض حالة الطوارئ ونزول الجيش وهو نتاج طبيعي و قريباً بفرنسا لان كل ساق سيسقى بما سقى .

‎و لكي نتذكر ايام ما بعد الثورة كانت بريطانيا من ضمن الدول التي تطالب مصر برفع حالة الطوارئ و خروج الجيش و صراخ حقوق الانسان عبر كل أذرعها المباشره و هجومهم الإعلامي و الصحفي البريطاني و الاخواني بدون وجه حق،

‎و الان هم من سيقومون به بل قاموا به من قبل كما يحدث الآن بفرنسا وهنا ندرك أن المعارضة الداخلية و دول الغرب وجهان لعملة واحدة بإزدوجيه المعايير .

‎وأعلن وسام هركي أن الرئيس السيسي يمتلك شعبية وقبول شعبي يقلقهم وخير دليل على ذلك هو خوف وقلق المعارضة من خوض سيادة الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية القادمة.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : فشل مساعدي الرئيس الأمريكي جو بايدن

قالت الإعلامية عائشة الرشيدإن مساعدي الرئيس الأمريكي جو بايدن لم يتمكنوا من احتواء تطورات الأزمة ...