B إي أي أتش إثمار الدولية القابضة تسجّل زيادة في صافي الأرباح بقيمة 421 مليون درهم - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » إي أي أتش إثمار الدولية القابضة تسجّل زيادة في صافي الأرباح بقيمة 421 مليون درهم
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

إي أي أتش إثمار الدولية القابضة تسجّل زيادة في صافي الأرباح بقيمة 421 مليون درهم

كتب ابراهيم احمد :

أعلنت إي أي أتش إثمار الدولية القابضة ش.م.خ. عن نتائجها المالية للنصف الأول من عام 2023، والتي أظهرت نمواً كبيراً في أرباح الشركة معززةً بذلك موقعها كإحدى الشركات القابضة في الدولة، حيث تم تسجيل زيادة في صافي الأرباح بلغت 445 مليون درهم إماراتي بنهاية النصف الأول من عام 2023، مقارنةً بحوالي 24 مليون درهم خلال نفس الفترة من العام الماضي. وتعكس هذه الزيادة الملحوظة نجاح الاستراتيجية التي تتبعها إي أي أتش بتنويع مصادر الإيرادات الخاصة بها، والتي من شأنها ان تُعزز موقعها الريادي كشركة قابضة.

 

وأظهرت البيانات ارتفاع أصول الشركة الثابتة بشكل كبير، حيث بلغت 2.23 مليار درهم مع نهاية النصف الأول من عام 2023، مقارنةً بـ 77.7 مليون درهم في عام 2022. كما أظهرت البيانات ارتفاع كبير في حقوق الملكية الإجمالية، حيث بلغت حوالي 1.35 مليار درهم، مقارنةً بـ 66.3 مليون درهم خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، صرّح علي الجبيلي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة إي أي أتش إثمار الدولية القابضة، قائلاً: “تعكس هذه النتائج الإيجابية الاستثنائية في النصف الأول من العام الأداء القوي في جميع قطاعات عمل إي أي أتش والإمكانات الهائلة للنمو التي تؤكد موقعها الرائد في المنطقة. ونؤكد التزامنا التام بتوفير بيئة عمل ملائمة تتفق مع استراتيجيات الاستثمار الخاصة بنا، والتي تتماشى مع مبادئ التنمية والتنوع والحوكمة، وفقاً لأفضل الممارسات والمعايير الدولية. هذا ونعمل لضمان إضافة قيمة حقيقة كبيرة للشركة من كل استثمار نقوم به، وأن تساهم هذه الاستثمارات في نمو الاقتصاد، وذلك بالتوازي مع الحفاظ على مصلحة مستثمرينا. وتؤكد هذه الإنجازات الملموسة نهجنا الابتكاري ورؤيتنا في إرساء معايير جديدة، تُمهد الطريق للنجاح المستمر”.

 

ويذكر أن إي أي أتش تملك سجلاً حافلاً، يتمثل بإنشاء والاستحواذ على أكثر من ثلاثين شركة ناجحة في خمسة قطاعات رئيسية ومتنوعة بين الطاقة والعقارات والاستثمار والتكنولوجيا والرعاية الصحية. 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سلطان المحمدي: الذكاء الاصطناعي يؤثر على السوشيال ميديا بعدة طرق

كتب ابراهيم احمد  قال صانع المحتوى سلطان المحمدي، إن تأثير الذكاء الاصطناعي على وسائل التواصل ...