B تهنئة للنائب خالد بشر لتخرج نجله المهندس محمود بتقدير عام امتياز مع مرتبه الشرف - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » منوعات » تهنئة للنائب خالد بشر لتخرج نجله المهندس محمود بتقدير عام امتياز مع مرتبه الشرف
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

تهنئة للنائب خالد بشر لتخرج نجله المهندس محمود بتقدير عام امتياز مع مرتبه الشرف

 

يتقدم الكاتب الصحفى/ حاتم عبدالرحيم

بأجمل وأرق التهاني والتبريكات للأخ الحبيب معالي النائب خالد بشر بتخرج نجلة محمود من كلية الهندسة بتقدير عام امتياز مع مرتبه الشرف وبهذه المناسبه السعيدة أود انا اشارك فرحتى الى المهندس محمود بشر واقول له


ألف مبروك لك على هذا الإنجاز العظيم، تخرجك إنه يوم فرح واحتفال بتحقيق حلمك وبداية رحلة جديدة في حياتك المهنية. أنت تستحق كل التهاني والثناء على الجهود العظيمة التي بذلتها طوال سنوات دراستك.

إن التخرج هو نقطة تحول في حياة أي شخص، فهو يمثل نتاج سنوات من العمل الشاق والتفاني. لقد قطعت شوطًا طويلًا من التعلم والنمو، وأصبحت الآن مؤهلاً لدخول سوق العمل وبذل قدراتك ومهاراتك في خدمة المجتمع.

أود أن أشير إلى مدى فخري بك كصديق فأنت لم تستسلم في أصعب الأوقات، بل استطعت التغلب على التحديات والصعاب. لقد كان لديك التزام قوي تجاه دراساتك، وسعيت دائمًا لتحقيق النجاح والتفوق.

أتمنى لك مستقبلاً مشرقًا ومليئًا بالفرص والتحديات الجديدة. قد تواجه صعوبات في طريقك، لكن أنا واثق بأنك ستتعامل معها بشجاعة وإصرار. استخدم المعرفة التي اكتسبتها خلال سنوات دراستك كأساس لبناء مستقبل ناجح.

لا تنسى أبدًا أن التخرج هو بداية فقط، فإن الحياة لديها الكثير لتقدمه لك. استمتع باللحظة الحالية وابحث عن فرص جديدة ومغامرات تساعدك على تطوير ذاتك وتحقيق أهدافك.

أخيرًا، أود أن أشكر عائلتك وأصدقاءك الذين دعموك طوال هذه الفترة. إن دورهم المستمر في حياتك يعزز من قوتك وثقتك في نفسك. احتفل بهذا التخرج معهم وشاركهم الفرحة والامتنان.

مبروك مرة أخرى، وأتمنى مزيدا من النجاح والتوفيق،

اخوك/ حاتم عبدالرحيم

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محمود عصام يحتفل بالتفوق بعد نهاية العام الدراسي

احتفل الأستاذ عصام محمود والسيدة حرمه بنجاح وتفوق ابنهم الاهلاوي الصغير محمود عصام بعد موسم ...