B انهيار عقار بحدائق القبة.. وشهود عيان: دمر 3 عقارات مجاورة والوضع خطير بالشارع - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » حوادث » انهيار عقار بحدائق القبة.. وشهود عيان: دمر 3 عقارات مجاورة والوضع خطير بالشارع
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

انهيار عقار بحدائق القبة.. وشهود عيان: دمر 3 عقارات مجاورة والوضع خطير بالشارع

 

-انهار عقار مكون من 5 طوابق فى حدائق القبة شمال محافظة القاهرة، فجر اليوم الاثنين، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والشرطة إلى مكان الحادث.

كانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغًا يفيد بوقوع انهيار عقار مكون من أرضى و4 طوابق بمنطقة حدائق القبة.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والشرطة إلى مكان البلاغ في منطقة حدائق القبة، وتم الدفع بسيارات الإسعاف، إضافة إلى مواصلة الجهات المعنية بالحى فى استخدام المعدات لرفع الأنقاض.

وفرضت قوات الأمن كردونًا أمنياً بمحيط العقار للحفاظ على المارة، ومن المرشح أن تشكل محافظة القاهرة لجنة فنية، لفحص باقي العقارات المجاورة للعقار المنهار، لتبين مدى تأثرهم من السقوط.

وقالت أميمة سيد، شاهد عيان، إن العقار المنهار يقع فى شارع الخليج المصري بعزبه مكاوي، موضحة أن الأهالى لم يخرج منهم أحد إلا 3 أشخاص موتى حتى الآن، على الرغم وجود أطفال وشباب بداخله، حسب قولها.

وأضافت لـ”الشروق”، أن المنزل به أكثر من 4 أسر لم يخرج منه أحد سوى 3 أفراد موتى تم نقلهم لأقرب مستشفى، موضحة أن انهيار العقار أثر على 3 عقارات مجاورة له منهم منزل والدتها، لذا الوضع فى غاية الخطور.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط المتهمين بتعدين عملات رقمية مشفرة

نجحت الداخلية في ضبط 5 أشخاص بالجيزة لقيامهم بممارسة نشاط غير مشروع فى مجال تعدين ...