B "الأطباء العرب" ينظم ويبينار علمي عن "الدبلوم المهني في سونار الجهاز الحركي والعصبي" - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » الصحة والأسرة » “الأطباء العرب” ينظم ويبينار علمي عن “الدبلوم المهني في سونار الجهاز الحركي والعصبي”
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

“الأطباء العرب” ينظم ويبينار علمي عن “الدبلوم المهني في سونار الجهاز الحركي والعصبي”

كتب ابراهيم احمد

أعلن المعهد العربي للتنمية المهنية المستدامة “معتمد”، التابع لاتحاد الأطباء العرب، تنظيم “ويبينار علمي” مجاني، غدا الاثنين؛ للتعريف وتسليط الضوء على “الدبلوم المهني في سونار الجهاز الحركي والعصبي”

وأوضح معهد معتمد، في بيان صحفي له، أن المعهد العربى “معتمد” سوف ينظم بالتعاون مع الجمعية المصرية لسونار الجهاز الحركي والعصبي، الاثنين، ويبينار علمي للتعريف بالدبلوم المهني في سونار الجهاز الحركي والعصبي.

ويحاضر في ويبينار معهد معتمد ، الدكتور ادهم ابو الفتوح رئيس الجمعية المصرية لسونار الجهاز الحركي والعصبي ورئيس المجلس العلمي للدبلوم، ودكتورة ايمان فكري استاذ الطب الباطني وامراض الروماتيزم وعضو المجلس العلمي للدبلوم.

وأكد الدكتور أسامة رسلان، أمين عام اتحاد الأطباء العرب، أهمية البرامج المتخصصة التي يقدمها المعهد العربي للتنمية المهنية المستدامة “معتمد”، للارتقاء بالمستوى المهني للأطباء والعاملين في المجال الصحي، مما يسهم على تحسين الأوضاع الصحية بالوطن العربي.

وأشار إلى أن المعهد العربي يهدف إلى الارتقاء بالمستوى المهني والعلمي للأطباء والعاملين في الحقل الصحي من خلال إتاحة البرامج التدريبية المهنية في التخصصات الطبية غير الأكاديمية لتمكنيهم من اكتساب قدرات مهنية تنافسية متواكبة مع المعايير الدولية لتأكيد الجودة في الأداء المهني وتحقيق الاعتماد للمنشآت الصحية.

ويعد معهد معتمد، أول معهد عربي رائد متخصص في تقديم البرامج الطبية والصحية المهنية؛ حيث يقدم المعهد أكثر من 15 دبلومًا مهنيًا و5 شهادات مهنية متخصصة.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بروتوكول تعاون بين إنيرچيا للصناعات وبهية

كتب ابراهيم احمد وقع المهندس على هشام السويدي نائب رئيس مجلس إدارة إنيرچيا للصناعات-السويدى هلال ...