B الربان وسام هركي : انضمام مصر والخليج للبريكس يجعلنا أمام نظام اقتصادي عالمي متعدد الاقطاب - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » الربان وسام هركي : انضمام مصر والخليج للبريكس يجعلنا أمام نظام اقتصادي عالمي متعدد الاقطاب
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

الربان وسام هركي : انضمام مصر والخليج للبريكس يجعلنا أمام نظام اقتصادي عالمي متعدد الاقطاب

قال الربان وسام مسعد هركي تعليقا على انضمام مصر لدول البريكس بداية من يناير العام المقبل بأن مصر دولة حرة و لها سيادة و من حقها عقد مجموعة من الاتفاقيات و الخطوات و الترتيبات المالية و الاقتصادية بما يتناسب مع مصالحها العليا و أمنها القومي.

و أكد وسام هركي على أن تعالي أمريكا و استخدامها أدوات و أساليب ابتزاز ضد أغلب دول العالم هو من جعل أغلب دول العالم الان تفكر في البريكس و الخروج من الهيمنة الدولارية موضحا أن روسيا و الصين يتعاملان بمبدأ المساهمة في تحقيق التقدم و التنمية مع الدول الأخرى التي يتم التعامل معها.

وألمح وسام هركي إلى أن تجمع البريكس يسعى لزيادة عدد الدول لزيادة حجم التبادل التجاري لمضاهاة التكتلات الغربية و المساهمة في إزالة هيمنتها للسير نحو اقتصاد عالمي متعدد الأقطاب .

وأفاد وسام هركي إلى أن ما يزيد من أهمية هذه المجموعة هو أنها تتحكم في 31% من اقتصاد العالم و بالتالي زيادة عدد الدول خاصة دول الخليج العربي يصل بها لخمسين بالمائة بل قد يزيد مما يجعلنا امام سنوات قليلة لفقدان الدولار أهميته و قيمته و بالتالي فقدان الهيمنة الأمريكية الوهمية المزيفة التي بنيت على النصب و السرقة و الابتزاز.

و انهي الربان وسام هركي ان امريكا و الغرب لن يمررو هذه التحركات الدولية الغير مسبوقة مرور الكرام
بالتالي علي كل المصريين وحده الصف و الاتحاد و كذلك اتحاد كل الدول العربية حتي نستطيع ان نجابه بسلام كل التحديات القادمة.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : مستقبل السودان مظلم

قالت الإعلامية عائشة الرشيدإن تصعيد قوات الدعم السريع ضد قوات الجيش السوداني في المنطقة الوسطى ...