B الحملة الشعبية بزفتي تنفذ علاج ٦٠٠٠ حالة من الادمان - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » الاخبار المحلية » الحملة الشعبية بزفتي تنفذ علاج ٦٠٠٠ حالة من الادمان
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

الحملة الشعبية بزفتي تنفذ علاج ٦٠٠٠ حالة من الادمان

 

في إطار دورها الاجتماعي والانساني ، قامت الحملة الشعبية بمدينة زفتي تحت اشراف الكابتن وائل الهوريني والأستاذة جيهان صابر وعضوية النشط المحاسب رشدي البنهاوي ، في تنفيذ علاج نحو ٦٠٠٠ حالة من الادمان علي مدار الفترة الماضية .

ومن جانبه اكد المحاسب رشدي البنهاوي عضو الحملة الشعبية والمسئول عن ملف حالات الادمان ، انه تولي هذا الملف في ظروف صعبة جدا ، تكمن في البحث عن تلك الحالات التي كانت ترفض في البداية قبول علاجهم داخل المصحات النفسية والعصبية ، ومنهم من كان يرفض خشيا ان يفتضح الامر وسط آهلة واصدقائة برغم تأكيدنا المستمر علي سرية التعامل .

واضاف البنهاوي ، بالفعل بدأنا في حصر عدد بسيط من تلك الحالات خاصة التي استجابت لرحلة العلاج ، بدانا في التنسيق مع المستشفي العسكري بالاسماعيلية ، ولكن الامر لم يكتمل بالشكل المطلوب مع زيادة عدد الحالات لوضعهم علي قوائم الانتظار ، حتي وصلنا لاحد الاشخاص والذي يمتلك احدي المصحات الخاصة وابدي تعاون كبير بفضل الله حتي وصل العدد الشهر الماضي فقط الي ١٥٠٠ حاله وصرف العلاج بالمجان ، وان كنا نستهدف بالوصول لاكبر عدد ممكن .

واكد البنهاوي ، ان رحلة العلاج لم ولن تقتصر فقط الي مدة العلاج فقط ، بل تمتد الي المتابعة المباشرة ما بعد رحلة العلاج وهو الامر الاهم للتاكد من انتهاء رحلة العلاج كامله وعدم العودة الي طريق الهلاك مرة اخرى .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور.. شيخ الأزهر ووزير التعليم العالي يناقشان تعزيز التعاون بين وزارة التعليم العالي وجامعة الأزهر

  فى إطار بحث سبل تعزيز التعاون المشترك وتحقيق التَّكامل بين وزارة التعليم العالي وجامعة ...