B سامسونج تطلق عروضاً خاصة على أجهزة منزلية محددة - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » سامسونج تطلق عروضاً خاصة على أجهزة منزلية محددة
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

سامسونج تطلق عروضاً خاصة على أجهزة منزلية محددة

كتب إبراهيم أحمد

أعلنت سامسونج عن إطلاق عروض خاصة بمناسبة موسم العودة إلى المدارس تتضمن هدايا مغرية عند شراء منتجات منزلية متميزة محددة، بما يساهم في سعادة جميع أفراد الأسرة، وإتاحة الدمج السلس للاتصال عبر منظومتها للأشياء الذكية.

 

ويتيح العرض مجموعة متميزة من الأجهزة المحددة، منها على سبيل المثال، الثلاجات ذات البابين المتجاورين، والثلاجات ذات الباب الفرنسي، والغسالات والمجففات ذات السعة الكبيرة وغيرها. ويحصل العميل عند كل عملية شراء على جهاز لوحي طراز “Galaxy Tab S7 FE” وسماعات طراز “Galaxy Buds2” مجاناً تصل قيمتها إلى 1,600 درهم. يتوفر العرض على موقع سامسونج الإلكتروني Samsung.com، ومتاجر سامسونج، بالإضافة إلى متاجر البيع بالتجزئة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة حتى نهاية سبتمبر.

 

ومع اجتماع شمل العائلات في الإمارات والقيام بالاستعدادات اللازمة للعودة إلى المدرسة، توفر مجموعة منتجات سامسونج الواسعة أحدث الابتكارات العصرية بقيمة مذهلة، مما يُسعد جميع أفراد العائلة بالمنتجات التي يمكنهم الاستمتاع بها.

 

تم اختيار الأجهزة المميزة بعناية لتقديم أفضل قيمة للعملاء. وبفضل سعتها الكبيرة، تلبي الثلاجة المخصصة والغسالة والمجفف كامل احتياجات الأسرة، فضلاً عن السماح للمستخدمين بتخصيص الشكل الذي يتناسب مع أنماط حياتهم. ويستفيد العملاء أيضاً من ضمان لمدة 20 عاماً على الضواغط المزودة بتقنية العاكس الرقمي (DIT) في الثلاجات والمحركات المزودة بتقنية العاكس الرقمي في الغسالات والمجففات.

 

تشكل هذه الأجهزة جزءاً من رؤية سامسونج للمنزل المتصل. وبدعم تطبيق SmartThings، تتيح سامسونج للمستهلكين تحديد أولويات القضايا التي تهمهم، بدءاً من توفير الطاقة وزيادة الأمان والوصول إلى وسائل الترفيه الرائعة وحتى جعل حياتهم اليومية أكثر كفاءة. ويتيح نظام SmartThings المتنامي باستمرار لمستخدميه البالغ عددهم 285 مليوناً بتكييف منازلهم وتخصيصها لتناسب احتياجاتهم، والاتصال والتحكم بسهولة في العديد من المنتجات والأجهزة عبر تطبيق واحد.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“البريد المصري”.. يشارك في معرض “إيجي فيلا”.. لهواة الطوابع بـ”الإسكندرية”

كتب ابراهيم احمد يشارك البريد المصري في معرض “إيجي فيلا” للطوابع البريدية والتاريخ البريدي، وذلك ...