B مهرجان أنتولد الموسيقي ينطلق لأول مرة في الشرق الأوسط بدبي - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » فن وثقافة » مهرجان أنتولد الموسيقي ينطلق لأول مرة في الشرق الأوسط بدبي
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

مهرجان أنتولد الموسيقي ينطلق لأول مرة في الشرق الأوسط بدبي

كتب ابراهيم احمد

 أعلن مهرجان أنتولد، أحد أضخم المهرجانات الموسيقية البارزة في العالم، عن إطلاق فعالياته المميزة لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط في مدينة إكسبو دبي بين 15 و18 فبراير 2024. وتنطلق المرحلة الأولى لبيع تذاكر المهرجان في 3 أكتوبر، حيث ستتوفر الحزمة الأولى التي تتكون من 5 آلاف تذكرة للشراء من خلال التسجيل على الموقع الإلكتروني www.untold.ae. ويُقام المهرجان بالتعاون مع مدينة إكسبو دبي، ومن المتوقع أن يستقطب ما يزيد عن 70 ألف متفرج يومياً وأكثر من 280 ألف متابع على امتداد أيامه الأربعة. ويمثّل أنتولد دبي تجربة ثقافية متكاملة، حيث يقدم عروضاً تتنوع بين موسيقى البوب والآر آند بي والهاوس والتكنو والهيب هوب وغيرها.

مهرجان أنتولد واحد من بين ثلاثة أضخم مهرجانات موسيقية في أوروبا

شهد مهرجان أنتولد أوروبا الذي اختتم فعالياته مؤخراً في رومانيا مشاركة نخبة من الموسيقيين العالميين، بمن فيهم فرقة إماجِن دراجونز وديفيد جيتا وأرمين فان بيورن وبيبي ريكسا ودي جي بليس ومارتن جاريكس وستيف أوكي وكاملفات وتيل أوف أس وييرز آند ييرز وغيرهم. ولم يتم الإعلان عن القائمة النهائية للنجوم المشاركين في أنتولد دبي حتى الآن، على أنه من المتوقع أن تضم مجموعة واسعة من أشهر الفنانين على مستوى العالم. وعزّز مهرجان أنتولد الذي أُقيم في أوروبا هذا العام من مكانة رومانيا العالمية في مجال المهرجانات والموسيقى، حيث يعتبر مهرجان أنتولد أحد أصخم ثلاثة مهرجانات موسيقية في أوروبا، إلى جانب كلّ من مهرجاني تومورو لاند وجلاستونبري. ويأتي أنتولد أوروبا في المرتبة السادسة في لائحة أفضل 100 مهرجان في العالم بعد كل من تومورو لاند وألترا ميامي وجلاستونبري وإي دي سي لاس فيغاس وكوتشيلا، وذلك بحسب تصنيف مجلة دي جي المتخصصة في الموسيقى الإلكترونية.

وينفرد مهرجان أنتولد أوروبا بمكانة مميزة في عالم الترفيه، حيث يزخر تاريخه بتقديم الكثير من العروض الاستثنائية. ويشارك في المهرجان أكثر من 200 نجم عالمي سنوياً، ويستقطب في كل نسخة أكثر من 400 ألف متفرج. واستطاع مهرجان أنتولد أن ينال إعجاب الجماهير في أوروبا بفضل مزيجه الفريد من الموسيقى والثقافة والعروض الفنية الساحرة، ومن المتوقع أن تشهد نسخة المهرجان الأولى في دبي الكثير من المتعة والتشويق.

وسيحصل الضيوف الذين قاموا بالحجز المبكر لمهرجان أنتولد دبي على سعر خاص لتذكرة الدخول العام لمدة 4 أيام مقابل 500 درهم إماراتي بدلاً من السعر الأصلي 1,500 درهم إماراتي، كما يمكن اختيار تذاكر كبار الشخصيات المبكرة للاستمتاع بتجربة معززة بسعر 1,200 درهم إماراتي بدلاً من 2,500 درهم إماراتي. وتتوفر جميع الباقات والتجارب وخيارات الإقامة على الموقع الإلكتروني www.untold.ae، ليستمتع الضيوف بتجربة استثنائية خلال المهرجان.

وتستضيف مدينة إكسبو دبي المذهلة مهرجان أنتولد الذي يجمع بين أجواء دبي النابضة بالحياة والتجارب الغامرة لمدينة إكسبو دبي، التي احتضنت فعاليات إكسبو العالمية وسجلت حضور أكثر من 24 مليون زائراً من جميع أنحاء العالم، حيث يَعد المهرجان بتقديم تجربة غامرة لا مثيل لها.

وتشكل دبي الوجهة المثالية لاستضافة مهرجان أنتولد الذي يستقطب الجمهور من مختلف دول العالم نظراً لتميزه بتعدد الثقافات. ويَعد المهرجان المنتظر رواده بعطلة نهاية أسبوع لا تُنسى مع أجمل الأنغام الموسيقية وأجواء الرقص والاحتفالات الحيوية.

ويقام مهرجان أنتولد بالشراكة مع مدينة إكسبو دبي وبدعم من دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، حيث يتميز بتقديم عروض مفعمة بالأضواء والألعاب النارية وعروض الليزر على أنغام الموسيقى الفريدة. ومن المتوقع أن يشكل المهرجان أحد أبرز الفعاليات الموسيقية ضمن جدول فعاليات دبي، المنصة الرسمية للفعاليات في الإمارة.

ويمكن الحجز وشراء التذاكر بشكل مبكر للاستفادة من العروض الحصرية من خلال التسجيل على الموقع الإلكتروني الرسمي، بالإضافة إلى متابعة الحساب الرسمي لمهرجان أنتولد دبي على الانستاجرام للاطلاع على أحدث الأخبار حول المهرجان الذي يُعد التجربة الموسيقية الأبرز لعام 2024.

ويمكن للضيوف البقاء على اطلاع حول أحدث المستجدات والاستعداد لحضور المهرجان الأبرز للمرة الأولى في مدينة إكسبو دبي في فبراير 2024.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“صناعة الإعلام والترجمة الإبداعية فى عصر الذكاء الاصطناعى” مؤتمر علمى لكلية الإعلام جامعة النهضة

كتب ابراهيم احمد  تعقد كلية الإعلام واللغات التطبيقية بجامعة النهضة فى 17 يوليو القادم مؤتمرها ...