B الربان وسام هركي : الشعب المصري سيقف في وجه المؤامرات الخارجية و كل ما يحدث مرصود - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » الربان وسام هركي : الشعب المصري سيقف في وجه المؤامرات الخارجية و كل ما يحدث مرصود
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

الربان وسام هركي : الشعب المصري سيقف في وجه المؤامرات الخارجية و كل ما يحدث مرصود

 

قال الربان وسام مسعد هركي الباحث السياسي و الاستراتيجي بأن الرئيس السيسي تحدث أكثر من مرة عن محاولات استدعاء الفوضى من جديد وأكد على أن عقارب الساعة لن تعود للوراء و هو ما يؤكد أنها تصريحات مبنية على معلومات وتفاصيل مقدمة له من قبل الأجهزة و الجهات المعنية لتكرار أحداث فوضى و اضطرابات يناير من جديد و لكن يمكرون و يمكر الله.

و أعلن وسام هركي إلى أن أحاديث وسائل الإعلام الأمريكية و الإسرائيلية و زعمهم بأن الأوضاع في مصر محتقنة و ان هناك خوف من اندلاع موجة جديدة من المظاهرات و الفوضى المشابهة ليناير ٢٠١١ يؤكد على أننا أمام مؤامرة كبرى تستهدف الدولة المصرية واستقرارها وأنها مرصودة و مبكراً.

و أكد وسام هركي على أن الشعب المصري أصبح واعياً و مدركاً أن عمليات الحرق و الاشتباكات و الفوضى ليست الحل و ان هناك أعداء متربصين بالوطن و سيقف حاجزا منيعا لصد كل المؤامرات و المخططات المعادية للدولة المصرية و هو ما رأيناه يوم أن نزل ليطالب الرئيس السيسي بإعلان ترشحه للانتخابات الرئاسية ليكمل مشوار الجمهورية الجديدة.

و انهي الربان وسام هركي تأيده لكافه قرارات و تحركات مؤسسات و اجهزه الدولة للحفاظ علي أمن و أمان و استقرار مصر ضد اي شخص كأنً من كان سواء مواطن او مرشح رئاسي، حفاظاً علي مصر.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ القاهرة يهنىء الرئيس بالمولد النبوي

كتب رضا عبد الرحمن قال الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة إن ذكرى مولد خير البرية ...